Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع الخصم كامل هد كاميرا إب - لاسلكي، 1 / 2.5 بوصة كومس، سد التخزين، دعم الهاتف، كشف الحركة، ليلة الرؤية

بيع الخصم كامل هد كاميرا إب - لاسلكي، 1 / 2.5 بوصة كومس، سد التخزين، دعم الهاتف، كشف الحركة، ليلة الرؤية

بيع الخصم كامل هد كاميرا إب - لاسلكي، 1 / 2.5 بوصة كومس، سد التخزين، دعم الهاتف، كشف الحركة، ليلة الرؤية

$59.87

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


1 / 2.5 بوصة كموس مستشعر لتسجيل فيديو مذهل عالي الدقة

دعم شبكة واي-في ل أبسط الإعداد والتركيب

30 الرؤية الليلية للمراقبة على مدار الساعة

دعم الهاتف الجوال لأنظمة يوس و أندرويد


< بر />

كاميرا إب عالية الدقة </ h2>


إن جهاز استشعار كموس 1 / 2.5 بوصة الرائع يعني أن كاميرا أمان إب هذه هي مثالية لحالات الراقية حيث تحتاج إلى تحديد الأشخاص أو الأشياء التي تمر من خلال مجال نظرها. مع كامل هد لقطات يمكنك أن ترى بوضوح أي ميزات تحديد مما يجعلها مثالية لحفظ العين الساهرة على سجلات النقدية، ومواقع آمنة، وغرف التخزين والمواقع الرئيسية الأخرى.

يتيح لك دعم كشف الحركة إعداد منطقة المشغل الخاصة بك، والتي إذا دخلت سيتم نقل أنظمة الإنذار الكاميرات، وليس فقط مع هذا يخطر لك من التسلل، ولكنه سيجعل أيضا رقما قياسيا لهذا الحدث يمكنك أن ترى بالضبط من وعندما تم تعثر الكاميرا.

مع مستشعر كموس 1 / 2.5 بوصة، عدسة ثابتة 3.6 مم وتصنيف لوكس منخفض، فإن كاميرا أمن إب هذه قادرة على تسجيل ضوء منخفض هائل، وستتحول تلقائيا إلى أفضل وضع تسجيل لها بميزات قص الأشعة تحت الحمراء .

كومبوتابل مع كل من ويندوز زب و ويندوز 7 يمكن الوصول إلى كاميرا إب هذه من خلال جميع متصفحات الويب الشائعة والوصول من الهاتف الخاص بك هو سريع وسهل. مجرد مسح رمز الاستجابة السريعة أو البحث وتحميل البرنامج P2PWIFICAM من المتجر الخاص بك على سيكون لديك الوصول عن بعد في عدد قليل من الصنابير بسيطة. مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى لتبويب علامات على منزلك أو الأعمال التجارية.

يدعم دعم الشبكة اللاسلكية تثبيتا بسيطا وخاليا من المتاعب بحيث لا داعي للقلق بشأن كابلات الشبكة. فقط ربط هذا عالية الوضوح كاميرا إب إلى الشبكة اللاسلكية الخاصة بك وكنت كل مجموعة للذهاب. وتأتي هذه الكاميرا إب مع ضمان 12 شهرا، جلبت لك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الجملة كاميرات إب لاسلكية والأدوات الأمنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.