Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

17.1 بوصة محمول مشغل دي في دي - 1366x1280، المنطقة الحرة، مكافحة صدمة، أوسب، سد، أف، لعبة محاكاة ...

17.1 بوصة محمول مشغل دي في دي - 1366x1280، المنطقة الحرة، مكافحة صدمة، أوسب، سد، أف، لعبة محاكاة ...

17.1 بوصة محمول مشغل دي في دي - 1366x1280، المنطقة الحرة، مكافحة صدمة، أوسب، سد، أف، لعبة محاكاة ...

$99.83

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ...

</ سترونغ>


شاشة كبيرة 17.1 بوصة مشغل دي في دي مع دقة 1366x1280 يعرض الأفلام في أفضل حالاتها

دفد، سد، موالف التلفزيون، محاكاة لعبة، راديو فم، بطاقة سد و أوسب القلم يوفر براعة كبيرة

المضادة للصدمة يضمن لك الحصول على نتائج سلسة حتى أثناء التنقل
< بر /> توفر مكبرات صوت ستريو جودة صوت رائعة


استمتع بمشاهدة الأفلام في أي وقت وفي أي مكان باستخدام مشغل دي في دي المحمول هذا مقاس 17.1 بوصة


17.1 بوصة مشغل دي في دي محمول </ h2>

شاشة دي في دي ذات شاشة عريضة مقاس 17.1 بوصة تعمل بتقنية الكريستال السائل (لد تف) ذات جودة واضحة وضوح الشمس بدقة 1366x1280 التي ستعرض الأفلام بتفاصيل غنية بألوان زاهية نابضة بالحياة المحتوى

متوافق مع معظم أقراص دفد و سد المتوفرة في السوق يمكنك استخدام إيفد و دفد و سفسد و فد و سد و سد-R / رو مع هذا المشغل والدعم المجاني للمنطقة يعني هناك ليست قيود، حتى تتمكن من شراء أقراص الفيديو الرقمية في عطلة أو من الخارج وه نجوي لهم على هذا اللاعب.

ستحصل على صوت عالي الجودة من مكبرات صوت ستيريو مضمنة ومع راديو فم وكذلك بطاقة سد وقلم أوسب يدعم الكثير من الخيارات لتشغيل الموسيقى الرائع. يمكنك حتى الاستماع دون إزعاج أولئك من حولك بفضل 3.5mm منفذ سماعة الصوت.

مع صدمة مضادة، فإن مشغل دي في دي المحمول هذا يضمن لك عدم وجود أي متعة مشاهدة دون انقطاع أثناء قراءته وتعويضه عن أي مطبات في الطريق من خلال اللعب من الذاكرة بدلا من الأقراص. دعم مجانا لتلفزيون الهواء هذا مشغل دي في دي المحمولة يمكن أن تصل قيمتها إلى القنوات التلفزيونية المحلية مما يتيح لك التمتع البرامج التلفزيونية المفضلة لديك

مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى أو اللعب على الذهاب دون انقطاع وذلك بفضل المسبقة المضادة حماية صدمة يضمن لك الحصول على تجربة سلسة مهما خشنة رحلتك. سوف نيس مضاهاة لعبة تمكنك من تخفيف 32 بت الكلاسيكية و هو وسيلة أخرى للحفاظ على الأطفال مطلقا على تلك الرحلات الطويلة. تلتصق على الأفلام وأبدا تشغيل قصيرة من وسائل الإعلام مثل هذا مشغل دي في دي متوافق مع بطاقات التخزين سد وأقلام الذاكرة وكذلك السماح لك أن تأخذ مكتبة كاملة من وسائل الترفيه معك عند بعيدا عن المنزل.

هذا الجهاز بشاشة دي في دي المحمولة مقاس 17.1 بوصة يأتي مع ضمان لمدة 12 شهرا، والذي يقدمه لك الرائد في الأجهزة الإلكترونية وكذلك مشغلات دي في دي المحمولة بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.