Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع برومو طاحونة القهوة الكهربائية الفول - 150W، 1 لتر سعة الفول، 16 مستويات الطحن، كلاسيكي أسود تصميم

بيع برومو طاحونة القهوة الكهربائية الفول - 150W، 1 لتر سعة الفول، 16 مستويات الطحن، كلاسيكي أسود تصميم

بيع برومو طاحونة القهوة الكهربائية الفول - 150W، 1 لتر سعة الفول، 16 مستويات الطحن، كلاسيكي أسود تصميم

$33.58

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

تأتي هذه الطاحونة الكهربائية مع طاقة 150 واط، سعة 1 لتر وخيارات تعديل السماكة المتعددة: من الطحن الدقيق، الطحن المتوسط ​​إلى مستويات الطحن الخشنة.

مطحنة حبوب البن الكهربائية </ h3>
هناك هو شيء تماما مثل رائحة القهوة الطازجة طازجة في الصباح للحصول على انك بدأت على مذكرة جيدة. إن فنجان القهوة الصباحي كلاسيكي بالنسبة للكثيرين منا وبداية مثالية لليوم في أي موسم.

تعد مطحنة القهوة المناسبة عنصرا هاما في يومك، لأن هذا ربما يكون الأول الجهاز الذي تحصل عليه في الصباح، دون الحاجة حتى الآن تلقى إصلاح القهوة التي تشتد الحاجة إليها. لذلك، يجب أن تكون طاحونة القهوة سهلة التشغيل وسريعة، ويفضل أن تكون هادئة، لذلك لا تستيقظ الحي بأكمله في سعيكم للحصول على إسبرسو.

هذا طاحونة القهوة الكهربائية يفعل معظم من العمل بالنسبة لك وجميع المسؤوليات الخاصة بك تدور حول اختيار الاتساق المفضل ودفع بضعة أزرار. سوف توفر لك طاحونة القهوة خيارات "سماكة" 16 مثيرة للإعجاب: - مستويات الخشنة: للماكينات الصحافة الفرنسية - مستويات متوسطة الخشنة: سوف تحصل على جزيئات أصغر، سميكة قليلا من الرمال الخشنة. هذا الاتساق بين حبوب البن هو أنظمة صب جيدة وآلات لصناعة السيارات بالتنقيط وسيكون لديك أيضا الرواسب أقل عند استخدام فلتر. - مستويات دقيقة: هذا طحن سيؤدي في جزيئات القهوة حجم السكر الحلواني. انها مثالية لآلات اسبريسو وإذا كنت ترغب في المضي قدما لجعل لاتيه، كابتشينو وهلم جرا.

لذا، سواء كنت تبحث عن فنجان كلاسيكي وبسيط من قهوة تبخير، أو إسبرسو سريع أو صارم أو لاتيه ناعم رغوي، فستتمكن هذه الطاحونة من عمل القهوة بسرعة وباستقلالية وبهدوء.

هذا المنتج هو في المخزون الآن، ونحن نضمن التالي يوم عمل الشحن وتقديم 12 شهرا الضمان على جميع منتجاتنا. يوجه اليكم من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الجملة مطاحن القهوة الكهربائية، تشينافاسيون.

<سترونغ> لمحة سريعة </ سترونغ>


150W

سعة سعة 1 لتر
< بر /> 16-بوسيتيون غريند سيليكتور، من السوبر غرامة إلى الخشنة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.