Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

X92 الروبوت 6.0 تف بوكس - 4K فيلم الدعم، ميراكاست، البث، جوجل اللعب، كودي التلفزيون، ثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، 3GB رام ...

X92 الروبوت 6.0 تف بوكس - 4K فيلم الدعم، ميراكاست، البث، جوجل اللعب، كودي التلفزيون، ثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، 3GB رام ...

X92 الروبوت 6.0 تف بوكس - 4K فيلم الدعم، ميراكاست، البث، جوجل اللعب، كودي التلفزيون، ثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، 3GB رام ...

$74.02

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


يتيح لك دعم 4K مشاهدة مسلسل الأفلام والأفلام المفضلة لديك بدقة مذهلة

مربع أندرويد 6.0 تف تأتي مع أحدث الميزات وتجلب تجربة مستخدم سلسة

تصفح الويب وتدفق الأفلام وتنزيل الملفات باستخدام اتصال واي-في سريع للغاية

يتيح لك ميراكاست و إيربلاي تمتع بجميع الميزات التي يقدمها هاتفك الذكي على شاشة التلفزيون الكبيرة




X92 أندرويد 6.0 بوكس ​​بوكس ​​</ h2>
< بر />
X92 الروبوت التلفزيون مربع هو الكمال المنزل الذكي التبعي الذي يجلب جلب ساعات بقيمة الفرح والترفيه في منزلك أو مكتبك. وبفضل نظام التشغيل اندرويد 6.0 الخاص بك، فإن هذا التلفزيون الذكي لا يتيح لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك فحسب، بل يتيح لك أيضا تصفح الويب وتشغيل الألعاب والاستفادة من أحدث تطبيقات التلفزيون. مع تصميمه الأنيق الذي يتميز بشاشة عرض في الوقت الحقيقي، فإن هذا التلفزيون 4K هو الأصول الحقيقية التي تناسب الداخلية من أي أسرة حديثة. يدعم هذا الجهاز سعة 32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية و يوفر امكانية الانزلاق في بطاقة ذاكرة 32 جيجا بايت، و هذا الجهاز يوفر لك مساحة كبيرة لتتمكن من حفظ كل الوسائط الخاصة بك، مما يتيح لك ملئه بأحدث الألعاب و الافلام و المسلسلات و أكثر من.

دعم 4K القرار، هذا الروبوت 6.0 مربع التلفزيون قادر على عرض جميع وسائل الإعلام في فائقة هد القرار - مما يتيح لك التمتع صور مذهلة، لون حية، والتفاصيل المتطرفة. من الآن فصاعدا عليك أن تكون قادرا على علاج نفسك وعائلتك، وجميع أصدقائك مع تجربة سينمائية حقا في حين تتمتع بالراحة والراحة من غرفة المعيشة الخاصة بك. الجلوس والاسترخاء، والاستيلاء على نفسك بعض الفشار لأنه مع مربع التلفزيون X92 لا تعد ولا تحصى من ليالي الفيلم والترفيه ويضمن عطلة نهاية الأسبوع مليئة إلى الأمام. مع إمكانية الوصول إلى كل من متجر بلاي وتلفزيون كودي، يتيح لك مربع التلفزيون 4K الاستمتاع بمجموعة غير محدودة من الترفيه المتنقل مجانا - مما يضمن لك عدم الشعور بالملل مرة أخرى.

قم بتعبئة وحدة المعالجة المركزية أملوجيك S912، يضمن لك مربع التلفزيون 4K هذا تجربة مستخدم قوية تمكنك من الاستمتاع بأحدث الوسائط وأكثرها تطلبا من دون إسقاط الإطار. وقد تم بناء هذا المعالج الثماني النواة لتقديم أداء فعال في استخدام الطاقة، ويتيح لك هذا الجهاز، جنبا إلى جنب مع ذاكرة الوصول العشوائي (رام) التي تبلغ 3 غيغابايت، الدخول في جلسات متعددة المهام دون إبطاء الجهاز.

بفضل ميزة البث، يمكن مزامنة مربع أندرويد تف هذا ليس فقط مع هواتف أندرويد ولكن أيضا مع جميع هواتف وأجهزة يوس التي تعمل بنظام التشغيل يوس - مما يجعله مركزا ترفيهيا مثاليا لمستخدمي أندرويد و أبل على حد سواء . مع ميراكاست، يمكنك علاوة على ذلك أن تعكس كل ما يحدث على شاشة الهاتف الذكي الخاص بك مباشرة على شاشة التلفزيون الكبيرة الخاصة بك - مما يتيح لك الاستفادة القصوى من التلفزيون الخاص بك وجميع الميزات الهاتف الذكي لهذا العرض. كما يتيح لك اتصال واي فاي فائق السرعة إمكانية تصفح الويب، ومشاهدة الأفلام، وتنزيل أحدث الوسائط في غمضة عين - تحويل التلفزيون العادي إلى تلفاز ذكي.

ذي X92 الروبوت تف بوكس ​​يأتي مع 12 شهرا الضمان، جلبت لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الجملة الإلكترونية الأدوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.