Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

2 الدين سيارة مشغل دفد ميتسوبيشي أوتلاندر - 8 بوصة هد العرض، نظام التشغيل أندرويد، رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، المنطقة الحرة دي في دي، دعم الجيل الثالث 3G، غس ...

2 الدين سيارة مشغل دفد ميتسوبيشي أوتلاندر - 8 بوصة هد العرض، نظام التشغيل أندرويد، رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، المنطقة الحرة دي في دي، دعم الجيل الثالث 3G، غس ...

2 الدين سيارة مشغل دفد ميتسوبيشي أوتلاندر - 8 بوصة هد العرض، نظام التشغيل أندرويد، رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، المنطقة الحرة دي في دي، دعم الجيل الثالث 3G، غس ...

$259.92

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


مشغل دي في دي ثنائي السيارة مع شاشة 8 بوصة لشركة ميتسوبيشي أوتلاندر (موديل 2007 - 2011)
<بر / > الروبوت 6.0 يتيح لك الانخراط في الألعاب، والأفلام، والموسيقى، وأكثر من ذلك

مع واي فاي ودعم الجيل الثالث 3G، وهذا ثنائي دين وسائل الاعلام لاعب سيارة يتيح الركاب تصفح الويب في أي مكان تذهب إليه
< بر /> نظام تحديد المواقع بدقة 20 قناة يضمن لك ألا تضيع على الطريق مرة أخرى



2 دين كار دفد بلاير </ h2>

هذا 2 الدين سيارة دي في دي لاعب هو ملحق سيارة مثالية لأي شخص هناك أن يرغب في القواد تصل ميتسوبيشي أوتلاندر. ويأتي هذا الجهاز الرائع مع شاشة عرض كبيرة مقاس 8 انش، ويضمن لك هذا الجهاز المزدوج في دي في دي الخاص بك الحفاظ على راحتك في رحلاتك القادمة، مما يضمن لك عدم وجود لحظة واحدة من الملل في سيارتك. أكثر من ذلك بكثير من سيارة دي في دي لاعب عادي، وهذا مشغل سيارة في السيارة يعمل على نظام التشغيل أندرويد. مع الوصول إلى متجر غوغل بلاي، فإنه يوفر الركاب مع ساعات لا تحصى من وسائل الإعلام دون توقف الترفيه. مشاهدة الأفلام، ولعب الألعاب، أو تصفح الإنترنت - ويضمن هذا اثنين الدين سيارة دي في دي لاعب لتلبية جميع متطلبات وسائل الإعلام في السيارة الخاصة بك.

يمكنك تعبئة وحدة معالجة مركزية رباعية النواة متطورة، وهذا مشغل وسائط أندرويد قادر على التعامل مع ألعاب الجوال والأفلام والتطبيقات دون إسقاط إطار. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على محرك أقراص المنطقة الحرة - مما يسمح لك لمشاهدة أي دي في دي بغض النظر عن مكان في العالم انها تم شراؤها. دعم اتصال بلوتوث، سيكون لديك إمكانية لإقران هذا الروبوت مشغل دي في دي سيارة مع الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، أو الكمبيوتر المحمول - مما يتيح لك الاستماع إلى المسارات المفضلة لديك المخزنة على الجهاز المحمول الخاص بك من خلال سماعات السيارة. بالإضافة إلى ذلك، كما أنها تدعم آم و فم الترددات لتلبية جميع مطالب الراديو العادية الخاصة بك.

جنبا إلى جنب مع مشغل أقراص دفد وقدرات وسائط أندرويد، يتميز مشغل دي في دي سيارة ثنائي الأبعاد هذا بنظام غس عالي الدقة. مع هذا 20 قناة نظام تحديد المواقع والملاحة في الجانب الخاص بك، وكنت مضمونا للوصول إلى الوجهات القادمة الخاصة بك في أسرع وأكثر كفاءة الطريقة دون الحاجة إلى القلق من أي وقت مضى حول الحصول على فقدت مرة أخرى. دعم خرائط الروبوت، عليك أن تكون قادرا على ببساطة تثبيت أي خريطة إقليمية المطلوبة عبر فتحة بطاقة تف 64GB، وضمان أنه بغض النظر عن مكان على الكرة الأرضية كنت موجودا؛ فسيتم تزويدك دائما بمعلومات عن حركة المرور في الوقت الفعلي ودقيقة.

سواء كنت تستخدم للترفيه عن الركاب مع الألعاب والأفلام، والاستماع إلى المسارات المفضلة لديك في جودة الصوت مذهلة، أو استخدامه لأغراض الملاحة - ويضمن هذا ثنائي الدين سيارة دي في دي لاعب لتلبية كل ما تبذلونه على الطريق. كما لاعب وسائل الاعلام الروبوت الكمال في السيارة، وهذا مشغل دفد سيارة يتأكد من أن الركاب سوف تواجه أبدا لحظة من الملل مرة أخرى في حين تنتظر للوصول إلى الوجهة الخاصة بك رحلة على الطريق القادمة أو عطلة.

هذا مشغل دي في دي سيارة أندرويد يأتي مع ضمان 12 شهرا، جلبت لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية، فضلا عن الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.