Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع الخصم 2 الدين في اندفاعة ستيريو سيارة - 7 بوصة شاشة اللمس، 64 جيجابايت مايكرو سد فتحة، راديو فم، بلوتوث، حر اليدين

بيع الخصم 2 الدين في اندفاعة ستيريو سيارة - 7 بوصة شاشة اللمس، 64 جيجابايت مايكرو سد فتحة، راديو فم، بلوتوث، حر اليدين

بيع الخصم 2 الدين في اندفاعة ستيريو سيارة - 7 بوصة شاشة اللمس، 64 جيجابايت مايكرو سد فتحة، راديو فم، بلوتوث، حر اليدين

$45.38

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>




2 يناسب نظام ستيريو عالمي في سيارة اندفاعة معظم السيارات

اتصال بلوتوث لتدفق الموسيقى واليدين مجانا عند الإقران بهاتفك الذكي

شاشة تعمل باللمس 7 بوصة لسهولة التصفح والترفيه المرئي الرائع مع الفيديو والأفلام

أوفر يمكن تخزين قيمة شهر من الموسيقى عبر فتحة بطاقة سد صغيرة بحجم 64 غيغابايت



في ستيريو سيارة داش </ h2>

دعم ما يصل إلى 180 واط من الصوت على الرغم من 4 مكبرات الصوت هذا العالمي في اندفاعة ستيريو سيارة سيجلب سيارتك في الحياة وتوفير الترفيه كبيرة في أي رحلة مما يجعل القيادة متعة حقيقية.

غالبا ما يشار إلى مشغلات MP5 هذا 2 ستيريو سيارة دين ديه دنب، 'تحميل وتشغيل' وظيفة، وهذا يعني يمكنك سحب في كل ما تبذلونه من الأفلام والملفات الصوتية دون الحاجة إلى أي إعادة التحويل والتمتع بدعم من جميع الأشكال الرئيسية. هذا 7 بوصة ستيريو سيارة يجلب دعم كبير كما أنه يلعب جميع الملفات لاعب MP4 القياسية يمكن أن تدعم ولكن لا تحتاج إلى فوضى حول تحويل أي إلى تنسيق أفي أولا.


2 دين 7 بوصة بلوتوث ستيريو السيارة </ h2>

شاشة تعمل باللمس 7 بوصة يجلب مساحة عرض كبيرة للأفلام ويحتوي على وسهلة للتنقل القائمة للوصول إلى جميع خيارات الفيديو والموسيقى، مثل معادلة الصوت. مع دعم بلوتوث يمكنك إقران الهاتف الذكي الخاص بك لإدارة المكالمات الحرة اليدين مما يسمح لك للرد بأمان وإجراء المكالمات على الذهاب. وهذا يوفر أيضا وسيلة سهلة لتيار الموسيقى، وعرض الصور أو مشاهدة أشرطة الفيديو التي يتم تخزينها أو هاتفك. سوف راديو فم دعم لأوروبا وأمريكا تتيح لك مسبقا ما يصل إلى 30 محطة ولكن إذا كنت تفضل تحديد قوائم اللعب الخاصة بك ثم يمكنك الاستفادة من دعم بطاقة سد الصغيرة. هذا سوف يسمح لك لإضافة ما يصل إلى 64GB من وسائل الإعلام، أي ما يعادل أكثر من شهر من الموسيقى المستمرة مما يتيح لك الكثير للاختيار من بينها.

ستتيح لك منافذ الاتصال لكاميرا وقوف السيارات الخلفية ربط هذا في سيارة اندفاعة ستيريو بكاميرا عكسية للسيارة الخاصة بك لمواقف مجانية خالية من المتاعب، مما يجعل من السهل للعكس في تلك البقع الضيقة. هذا 2 الدين سيارة ستيريو يأتي مع 12 شهرا الضمان، جلبت لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الجملة ستيريو ستريو و دفد اللاعبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.