Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع الخصم أنيكاست العرض اللاسلكي دونغل - ميراكاست، البث، 1080 وعاء

بيع الخصم أنيكاست العرض اللاسلكي دونغل - ميراكاست، البث، 1080 وعاء

بيع الخصم أنيكاست العرض اللاسلكي دونغل - ميراكاست، البث، 1080 وعاء

$10.63

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


استمتع بجميع ميزات هاتفك على شاشة التلفزيون الكبيرة باستخدام دونغل تف الذكي

تصفح الويب ، ولعب الألعاب، والاستمتاع بالتطبيقات، ومشاهدة أفلام كاملة الدقة، والمزيد - ستكون خياراتك بلا حدود

متوافقة مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد و يوس من خلال ميراكاست والإذاعة

إيسي بلوغ وتصميم الألعاب - لا توجد معرفة تقنية سابقة مطلوبة للتركيب




دونغل عرض أنيكاست اللاسلكي </ h2>


تحقيق أقصى استفادة من الهاتف الذكي الخاص بك وتحويل التلفزيون العادي الخاص بك إلى التلفزيون الذكية مع دونغل عرض أنيكاست اللاسلكية. دعم كل من ميراكاست و البث، هذا الجهاز الرائع يسمح لك لمرآة أي شيء يحدث على الروبوت الخاص بك و يوس الهاتف الذكي مباشرة على شاشة التلفزيون الكبيرة. لعب الألعاب، والتمتع الأفلام وحتى تصفح الإنترنت - من الآن فصاعدا عليك أن تكون قادرا على التمتع بجميع ميزات الهاتف الذكي الخاص بك على شاشة كبيرة اضافية في مذهلة 1080p كامل هد القرار.

من خلال اتصال واي فاي الخاص بك، سوف تكون قادرا على التمتع بسرعة نقل البرق بسرعة - مما يسمح لك لتعكس أي شيء يحدث على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي على شاشة التلفزيون أو الكمبيوتر الشخصي دون أن تعاني من أي تأخير. بفضل تصميم التوصيل والتشغيل الخاص بك، كل ما عليك القيام به هو توصيل دونجل بمنفذ هدمي الخاص بالشاشة والتأكد من توصيل منفذ أوسب بمهايئ أو مدخل أوسب للتلفزيون من أجل الحصول على الطاقة المطلوبة. بعد هذه الخطوات البسيطة، عليك أن تكون قادرا على التمتع التلفزيون الخاص بك كما لو كان التلفزيون الذكية الحقيقية. متوافق مع الروبوت 4.2 وما فوق، ودائرة الرقابة الداخلية 7.0 وأعلى - يمكنك أن تتأكدوا من أن هذا العرض دونغل يمكن استخدامها مع الغالبية العظمى من الهواتف الذكية وأقراص هناك.

إنكاست عرض دونغل اللاسلكية يأتي مع ضمان 12 شهرا، جلبت لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية، فضلا عن الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.