Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع الترويجي 15 بوصة تعمل باللمس شاشة لد - 1024x768 القرار، فغا، هدمي، تف إن، للكمبيوتر / بوس

بيع الترويجي 15 بوصة تعمل باللمس شاشة لد - 1024x768 القرار، فغا، هدمي، تف إن، للكمبيوتر / بوس

بيع الترويجي 15 بوصة تعمل باللمس شاشة لد - 1024x768 القرار، فغا، هدمي، تف إن، للكمبيوتر / بوس

WATCH 360° >>>

$114.35

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

15 بوصة شاشة لد تعمل باللمس مع منفذ فغا و هدمي. ربطه أعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدامه كجزء من نظام نقاط البيع.

لن يكون رائعا إذا كنت تستطيع لمس شاشة الكمبيوتر للحصول على مدخلات أسهل؟ حسنا، بفضل هذا 15 بوصة لد تعمل باللمس، وهذا ممكن الآن. استبدال جهاز الكمبيوتر الخاص بك القديمة مع هذه العلامة التجارية سبانكين '15 بوصة شاشة لد جديدة والنوافذ ستكون في متناول يدك. يأتي مع القلم شملت لإدخال دقيقة للغاية، عليك أن تكون قادرا على رسم، السيطرة على المؤشر الخاص بك، حدد أو حتى السماح لأطفالك تلعب حولها في مس الطلاء.

ولكن الحياة لا يمكن أن تكون دائما لعبة وعندما يحين الوقت لبعض العمل الجاد، فإن هذا الشاشات التي تعمل باللمس تتحول إلى نقاط البيع (نقاط البيع) حل الأعمال. للطي مسطحة تماما، يمكن استخدام الشاشة على حد سواء في موقف الطاولة أو في وضع مستقيم العادي. شاشات نقاط البيع ليست مجرد ثورة في صناعة الأغذية والمشروبات (القضبان والمحلات الغذائية محكمة، القهوة ومخازن دونات، وما إلى ذلك)، انهم تغيير مدى سرعة الأعمال يتم في كامل مجال تجارة التجزئة. يأتي مع منفذ فغا و منفذ هدمي، و ربط أي جهاز كمبيوتر سهل و حتى تتمكن من ربط كابل التلفزيون إلى شاشة لد!

زيادة الإنتاجية في المنزل أو في المكتب أو في مكان عملك. الآن في الأسهم، هذا 15 بوصة لد تعمل باللمس يمكن إرسالها خلال 24 ساعة من يأمر ويأتي مع 12 شهرا الضمان. يوجه اليكم من القادة في الجملة لد و تفت يعرض، تشينافاسيون.

<سترونغ> لمحة سريعة ... </ سترونغ>


شاشة عرض تعمل باللمس بحجم 15 بوصة

رائعة لكل من المحترفين والاستخدام الترفيهي

حل البيع بالتجزئة في نقاط البيع

منفذ فغا و هدمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.