Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بلاكفيو BV6000S IP68 الهاتف الذكي - أندرويد 6.0، رباعية النواة بو، 2 جيجابايت رام، 4 جرام، المزدوج سيم، نفك، وتغ (أورانج) ......

بلاكفيو BV6000S IP68 الهاتف الذكي - أندرويد 6.0، رباعية النواة بو، 2 جيجابايت رام، 4 جرام، المزدوج سيم، نفك، وتغ (أورانج) ......

بلاكفيو BV6000S IP68 الهاتف الذكي - أندرويد 6.0، رباعية النواة بو، 2 جيجابايت رام، 4 جرام، المزدوج سيم، نفك، وتغ (أورانج) ......

$122.23

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>




توفر كواد كور و 2 غب رام و غبو مالي T720 أداء عالي الجودة

نظام التشغيل أندرويد 6.0 يمنحك أحدث نظام تشغيل لتفاعلات أكثر سلاسة

غوريلا غلاس 3 ويضمن تصنيف IP68 الرائع أنه جاهز لجميع مغامراتك

ليتينينغ كويك 4G الاتصال بشبكة الاتصال المزدوجة و سيم المزدوجة يجلب تغطية شبكة كبيرة



بلاكفيو تعود مع BV6000S الجديدة التي تجمع بين براعة وعرة وأداء قوي في 4.7 بوصة الهاتف الذكي الذي هو على استعداد لاتخاذ على


أندرويد 6.0، وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة مع ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت </ h2>

مع 4 من عمليات المعالجة وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت من بلاكفيو BV6000S لديها الكثير من الإمكانات لتلبية جميع احتياجات الأداء الخاص بك. مسلح مع وحدة المعالجة المركزية مالي T720Mp يمكنك التمتع أحدث الألعاب ومشاهدة الأفلام عالية الدقة دون معاناة تأخر أو التأخير.

يمتلك هذا الهاتف الذكي سعة تخزينية تبلغ 16 غيغابايت، ويحتوي على فتحة بطاقة سد صغيرة بحجم 32 غيغابايت إضافية، لذا تتوفر مساحة لمكتبة إعلامية واسعة النطاق بالإضافة إلى جميع الألعاب والتطبيقات التي قد تحتاج إليها من غوغل بلاي مخزن.

توفير السيطرة الكاملة لجميع هذه السلطة هو نظام التشغيل أندرويد 6.0 التي تدير بكفاءة أداء الهواتف ضمان كل أونصة من الطاقة هو متاح. وهذا يعني أن بلاكفيو BV6000S يمكن أن يحقق سرعات تحميل سريعة ويتعدد المهام مما يتيح لك التمتع أداء سلس في كل مرة.


الهاتف الذكي الوعرة مع شاشة زجاج الغوريلا </ h2>

بغض النظر عن مدى مطالبتك بحياتك، لن يؤثر ذلك على هذا الهاتف الذكي كما يحميها تصنيف IP68 ضمان منيع للأوساخ والمياه. هذا الهاتف دليل صدمة يمكن مرافقة لكم على أعنف من المغامرات وتبقى آمنة تماما من مخاطر الغبار أو دخول المياه. شاشة 4.7 بوصة لديها حماية من غوريلا غلاس 3 ومن ثم من غير المرجح أن تقف في طريقك.

في 4.7 بوصة شاشة هد على هذا الهاتف بلاكفيو كبيرة بما يكفي للاستمتاع الألعاب والأفلام في تفاصيل كبيرة في حين تبقى المدمجة بما فيه الكفاية للانزلاق في جيبك. وهذا يجعل الهاتف المحمولة حقا على الرغم من قوتها الواقية قادرة على محمل الجد.

مع بيانات اعتمادها في الهواء الطلق بما في ذلك نظام تحديد المواقع وأجهزة استشعار الضغط الجوي يمكنك اكتشاف التغيرات في الطقس والتنقل إلى الأمان قبل الوقوع في العواصف. مثالية لحفظ لكم آمنة في الهواء الطلق.




اتصال 4G </ h2>

يحتوي جهاز بلاكفيو BV6000S على فتحتي بطاقة سيم يمكن لكل منهما الاستفادة من اتصال 4G. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى أسرع سرعة الخلوية المتاحة حتى تدفق لقطات عالية الدقة إلى هاتفك لن تكون قضية. يمكن أن يكون كل شريحة سيم نشطة في نفس الوقت لتوسيع تغطية المحمول عبر منطقة أوسع، وتجنب رسوم التجوال وسهولة إدارة كل من الأعمال والاتصالات الشخصية على كل جهاز واحد.

مع دعم نفك يمكنك ترك المحفظة في المنزل واعتماد دفعات الاتصال مع المحفظة الذكية النقالة الخاصة بك، لذلك هذا أقل شيء واحد أن نتذكر عند الخروج من الباب.

يأتي هاتف بلاكفيو BV6000S الوعرة الذكي مع ضمان لمدة 12 شهرا، ويقدم لك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الهواتف الوعرة بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.