Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

جيوتيل A1 الوعرة الذكي - رباعية النواة بو، أندرويد 7.0، ثنائي إيمي، 3400mAh، IP67، 4.5 بوصة العرض، كاميرا 8MP (الأصفر) ......

جيوتيل A1 الوعرة الذكي - رباعية النواة بو، أندرويد 7.0، ثنائي إيمي، 3400mAh، IP67، 4.5 بوصة العرض، كاميرا 8MP (الأصفر) ......

جيوتيل A1 الوعرة الذكي - رباعية النواة بو، أندرويد 7.0، ثنائي إيمي، 3400mAh، IP67، 4.5 بوصة العرض، كاميرا 8MP (الأصفر) ......

$71.15

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


يضمن أحدث نظام تشغيل أندرويد 7.0 تقديم تجربة مستخدم الجوال على نحو سلس وأكثر كفاءة حتى الآن
<بر / > تصميم IP67 يجعل هذا الهاتف الوعرة مقاوم للماء والغبار والصدمات

تتيح لك أرقام ثنائي إيمي الاتصال بأرقام هاتفين في نفس الوقت

التقاط صور من مغامرات في الهواء الطلق مع كاميرا 8 ميجابيكسل متطورة




جيوتل A1 أندرويد 7.0 الهاتف الوعرة </ h2>

<بر /> جوتيل A1 هو الهاتف الروبوت وعرة تماما التي لا تتميز فقط تصميم دائم للغاية ولكن أيضا يأتي معبأة مع أحدث البرامج صناعة الهواتف النقالة لهذا العرض. يعمل هذا الهاتف الذكي على نظام التشغيل اندرويد 7.0 الجديد، وسوف يوفر لك أداء سلس وسلس بشكل استثنائي. دعم أحدث الميزات، ويضمن هذا الهاتف الذكي الروبوت 7.0 لتقديم تجربة المستخدم لا مثيل لها. بفضل جسمها الوعرة تماما يتميز جيوتيل A1 بتصميم IP67 الذي يسمح لك بالاستمتاع بكل هذا الهاتف الذكي الذي تقدمه أندرويد بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه. سواء كنت في راحة غرفة المعيشة الخاصة بك أو استكشاف الهواء الطلق عن بعد خلال واحدة من مغامراتك القادمة - وهذا الهاتف الذكي وعرة تتبع لكم أينما ذهبت.

يتميز هاتف جيوتل A1 الوعرة بشاشة عرض 4.5 بوصة متطورة تتيح لك الاستمتاع بجميع الوسائط المفضلة لديك أثناء التنقل. بغض النظر عن مكان مغامرتك القادمة سوف يأخذك، هذا الهاتف الذكي الصيني 4.5 بوصة يتيح لك مشاهدة الأفلام، والألعاب، والتمتع بجميع أحدث الروبوت 7.0 الميزات في أي وقت - ضمان أنك لن تضطر أبدا أن تكون بالملل مرة أخرى. يمكنك تعبئة بطارية 3400mAh ملحمة، يوفر لك جيوتل A1 ما يصل إلى 6 ساعات من وقت الاستخدام المتواصل وعقل يهب 120 ساعة من زمن الانتظار - مما يتيح لك الحصول على عدة أيام من متوسط ​​استخدام الهاتف الذكي دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد عصير.

بفضل هذا الجهاز القوي رباعي النواة الذي تم تسجيله بسرعة 1.3 جيجاهرتز، فإن هذا الهاتف الذكي يعمل على تشغيل أحدث تطبيقات الجوال ووسائط الإعلام والألعاب. دعم ما يصل إلى 64GB من الذاكرة الخارجية، يمكنك التأكد من أنه مع جيوتل A1 في متناول اليد سيكون هناك دائما مساحة كافية لتخزين كل ما تبذلونه من وسائل الإعلام والملفات على حد سواء. زيادة تجربة وسائل الاعلام المحمول الخاص بك هو وحدة الرسومات أرم Mali0400 الهاتف التي تدعم التفاصيل والرسومات مذهلة في حين تتمتع أحدث الألعاب والأفلام - مما يوفر لك تجربة سينمائية حقا كلما قمت بتشغيل الجهاز. لذلك توجه إلى مخزن اللعب والحصول على بعض من أحدث مجانا لتحميل التطبيقات. هذا الهاتف الذكي الوعرة يتيح لك تحمل قيمة أيام من وسائل الإعلام المفضلة لديك والألعاب في أي وقت - مما يسمح لك للبقاء مطلقا حتى في حين تقع في المناطق النائية في العالم.

يدعم فتحتي بطاقة سيم وأرقام إيمي المزدوجة، هذا الهاتف الذكي ثنائي الشريحة اتصالك إلى المستوى التالي. من الآن فصاعدا عليك دائما أن تكون قادرة على إدراج بطاقة سيم الأجنبية المحلية في الهاتف الذكي الخاص بك أثناء السفر إلى الخارج، مما يتيح لك البقاء على اتصال مع شبكة الإنترنت في الرسوم المحلية بينما، في وقت واحد، البقاء يمكن الوصول إلى الأصدقاء والعائلة في الوطن على القديم الخاص بك و موثوق به رقم الهاتف المحلي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز جيوتيل A1 أيضا بكاميرا 8 ميجابيكسل الجميلة التي تمكنك من التقاط صور لالتقاط الأنفاس خلال العطلات القادمة. هذا يسمح لك لتبادل وتذكر كل ما تبذلونه من المغامرات الأجنبية مع أحبائك في الوطن مرة واحدة كنت قد عادت من عطلة الخاص بك القادمة.

يأتي هاتف جيوتل A1 الوعرة مع ضمان لمدة 12 شهرا، ويقدم لك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.