Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

هك مستودع بلاكفيو BV7000 برو الروبوت الهاتف - 4G، ثنائي إيمي، ثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، 4GB رام، أندرويد 6.0، IP68 (الذهب) ...

هك مستودع بلاكفيو BV7000 برو الروبوت الهاتف - 4G، ثنائي إيمي، ثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، 4GB رام، أندرويد 6.0، IP68 (الذهب) ...

هك مستودع بلاكفيو BV7000 برو الروبوت الهاتف - 4G، ثنائي إيمي، ثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، 4GB رام، أندرويد 6.0، IP68 (الذهب) ...

$194.86

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

يقع هذا المنتج في مستودع هونج كونج لدينا. لتجنب أي تأخير في تجهيز طلبك الرجاء لا تأمر هذا البند مع غيرها من المنتجات التي لا مخزنة في مستودع هونج كونج لدينا.


<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


شاشة كريسب 5 بوصة للاستمتاع بالألعاب والأفلام وغير ذلك الكثير في المذهل دقة 1080 بكسل

تضمن لك إمكانية الاتصال بشبكة الجيل الرابع والأرقام المزدوجة إيمي البقاء على اتصال دائم

وحدة المعالجة المركزية الثماني النواة وذاكرة الوصول العشوائي 4 غيغابايت التي تدعم الوسائط بدون إسقاط إطار

تصميم مقاوم للماء IP68 يجعل هذا الهاتف مقاوما للماء والقطرات والغبار والمزيد




بلاكفيو 7000 برو أندرويد موبيل فون < / h2>


بلاكفيو 7000 برو هو هاتف أندرويد النهائي لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي دائم يتميز بأحدث المواصفات، ولكن يأتي مع سعر منخفض بشكل ملحوظ. متاح لأقل من 200 دولار، وهذا الهاتف المحمول هو بالتأكيد صفقة. يعمل هذا الهاتف الذكي الصيني على نظام تشغيل اندرويد 6.0، وهو مجهز بأحدث ميزات البرنامج. ويضمن أداء سلس وسلس لتقديم تجربة المستخدم المتميزة - وضع ابتسامة على وجوه حتى مستخدمي الهواتف الذكية الأكثر تطلبا هناك. سواء كنت في الألعاب، تطبيقات، أفلام، أو ببساطة ترغب في تصفح الويب وإجراء مكالمات - هذا الهاتف المحمول الروبوت ومن المؤكد أن تلبية جميع مطالب الهاتف الذكي الخاص بك.

التعبئة مذهلة 5 بوصة كامل هد العرض، هذا الروبوت الهاتف يجلب على طول 1080p صور رائعة للكم التمتع أثناء مشاهدة أحدث الأفلام أو سلسلة على هاتفك المحمول. كما يتميز جهاز بلاكفيو 7000 برو بوحدة معالجة ثماني النواة متطورة بدقة 1.5 جيجاهيرتز وذاكرة رام 4 جيجابايت، مما يسمح لك بتشغيل الألعاب التي تتطلب رسوما بيانية ومشاهدة أحدث الأفلام وتصفح الويب بدون إسقاط الإطار. مع الوصول إلى متجر غوغل بلاي، هذا الهاتف يوفر لك مجموعة غير محدودة من الترفيه المحمول مجانا - ضمان أن عليك أبدا أن تشعر بالملل مرة أخرى. كما يأتي مع 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية وفتحة بطاقة سد 32 جيجابايت، مما يوفر لك كل مساحة التخزين اللازمة لوسائل الإعلام والملفات على حد سواء.

بالإضافة إلى المواصفات القوية، يتميز هاتف أندرويد هذا بزجاج كورنينج غوريلا 3 وجسم IP68 الصعب الذي يقاوم الماء والغبار والقطرات. مع هذا الهاتف المحمول دائم في الجانب الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على التمتع بجميع أحدث الميزات والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة أينما كنت. مع هذا الرقم المزدوج من إيمي و دعم شبكة الجيل الرابع، هذا الهاتف الخلوي للماء يسمح لك بتصفح الإنترنت بسرعة فائقة و يضمن لك البقاء دائما على اتصال مع أحبائك في أي وقت.

في الجزء الخلفي من هذا الهاتف الذكي الروبوت أنيق، عليك أن تكون قادرا على العثور على كاميرا 13MP لالتقاط الأنفاس الذي يجلب حقا التصوير الذكي الخاص بك إلى المستوى التالي. مما يتيح لك تبادل لاطلاق النار كامل هد الفيديو وصور مذهلة من كل هذه اللحظات الخاصة في الحياة - يمكنك أن تتأكدوا أنه مع هذه الكاميرا في الجانب الخاص بك أبدا مرة أخرى سيتم نسيان الذاكرة. كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مما يجعله مثاليا لجميع محبي سيلفي ولأولئك الذين يرغبون في المشاركة في مكالمات الفيديو عبر الإنترنت.

بلاكفيو 7000 برو يأتي مع ضمان 12 شهرا، جلبت لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية، فضلا عن الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.