Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

T95m الروبوت صندوق التلفزيون - 2GB رام، أملوجيك S905X وحدة المعالجة المركزية، الروبوت 6.0، كودي 16.0، 4Kx2K، واي فاي، سبديف البصرية، وتغ ...

T95m الروبوت صندوق التلفزيون - 2GB رام، أملوجيك S905X وحدة المعالجة المركزية، الروبوت 6.0، كودي 16.0، 4Kx2K، واي فاي، سبديف البصرية، وتغ ...

T95m الروبوت صندوق التلفزيون - 2GB رام، أملوجيك S905X وحدة المعالجة المركزية، الروبوت 6.0، كودي 16.0، 4Kx2K، واي فاي، سبديف البصرية، وتغ ...

$38.46

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


توفر منصة التشغيل أندرويد 6.0 إمكانية الدخول إلى تطبيقات رائعة وسهولة التصفح

يتم تثبيت برنامج كودي ميديا ​​بلاير مسبقا لديك إمكانية الوصول إلى ثروة كبيرة من وسائل الترفيه عبر الإنترنت

توفر وحدة المعالجة المركزية أملوجيك وذاكرة الوصول العشوائي 2 غيغابايت الدعم لفك التشفير 4K وتقدم مخرجات 4K لقرارات رائعة

واي-في و بليتوث والاتصال و أوتغ، و سبديف البصرية وكذلك منافذ أوسب ضمان اتصالات سهلة جيدة لجميع احتياجاتك



أولترا هد أندرويد تف بوكس ​​</ h2>

و T95m كما يأتي في هذا الإصدار 2GB رائعة لأولئك الذين يريدون أن نخر اضافية للألعاب أكثر خطورة وقدرات معالجة أسرع. جنبا إلى جنب مع وحدة المعالجة المركزية رباعية النوى أملوجيك S905X هناك الكثير من القوة حتى لأغلى تعدد المهام.

دعم 4K فك التشفير، فضلا عن مخرجات 4K هذا مربع التلفزيون هو اختياري رائع، حتى لو كنت لا تملك 4K تف ستظل الحصول على قرارات مذهلة وسوف تكون جاهزة لبعض 4K الغمر عندما تحصل حول الترقية.

كما يتميز هذا الإصدار 2GB من الجهاز T95m بتوصيل بليتوث بحيث يتم توصيل الأجهزة اللاسلكية مثل جهاز بلوتوث غمبد يتيح حرية أكبر في الملاحة ويتيح لك الحفاظ على منافذ أوسب المزدوجة مجانا للأجهزة الأخرى.

بفضل نظام التشغيل أندرويد 6.0 سيكون لديك واجهة مستخدم ودية وأداء سلس يتعامل بكفاءة مع تعدد المهام ويدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات. مع جوجل اللعب في متناول يدك سيكون لديك ثروة من التطبيقات والألعاب التي توفر ساعات من المرح لجميع أفراد الأسرة.

عندما يتعلق الأمر بالدراما التلفزيونية وأحدث الأفلام التي يقدمها مشغل الوسائط كودي. يمكنك الاختيار من بين عدد لا يحصى من القنوات و بث محتوى عالي الدقة مباشرة إلى التلفزيون. مع دعم واي فاي ليست هناك حاجة للاتصال سلك إلى جهاز التوجيه الخاص بك مما يتيح لك استخدام هذا التلفزيون مربع في أي غرفة من المنزل.

إذا كنت ترغب في تجربة سينمائية كاملة يمكنك زيادة إخراج الصوت عن طريق تركيب مكبرات الصوت إلى منفذ سبديف البصرية. والعمل على ضوء بدلا من الإشارات الكهربائية سوف تحصل على الضوضاء مجانا جودة عالية الصوت وضع لكم في وسط كل عمل.

تتضمن المنافذ الإضافية أوتغ و أوسب وفتحة بطاقة سد صغيرة. مع هذه يمكنك بسهولة توسيع مساحة التخزين T95m لذلك سيكون هناك الكثير من الغرفة لمكتبتك وسائل الإعلام كاملة والألعاب المفضلة لديك.

إضافة كبيرة إلى أي منزل والطريقة النهائية لرفع مستوى التلفزيون الخاص بك فإن T95m سيكون محور وسائل الإعلام مثالية لغرفة المعيشة الخاصة بك، السينما المنزلية أو كهف الرجل، لأنه يأتي مع ضمان 12 شهرا، وهو جلبت لك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الجملة صناديق التلفزيون الروبوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.