Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع برومو 8 قناة هد نفر - 8 كاميرات خارجية، 960P، كشف الحركة، 30 متر للرؤية الليلية، ونفيف 2.0 المتوافقة

بيع برومو 8 قناة هد نفر - 8 كاميرات خارجية، 960P، كشف الحركة، 30 متر للرؤية الليلية، ونفيف 2.0 المتوافقة

بيع برومو 8 قناة هد نفر - 8 كاميرات خارجية، 960P، كشف الحركة، 30 متر للرؤية الليلية، ونفيف 2.0 المتوافقة

$203.72

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> نظرة سريعة ... </ سترونغ>


توفر نفر حرية عرض خلاصة الأمان من أي مكان باستخدام اتصال بالشبكة

مصفوفة النقاط وظائف الأشعة تحت الحمراء توفر 30M ضخمة للرؤية الليلية

جودة عالية 1/3 بوصة كاميرات كموس الاستشعار تنتج تسجيلات عالية الدقة

ونفيف 2 يجعل النظام قابلة للتطوير بالكامل
< بر /> 8 قناة فيديو مسجل فيديو يأتي مع 8 × الكاميرات في الهواء الطلق التي لديها 60 درجة زاوية الرؤية، 30 متر إر للرؤية الليلية، كشف الحركة و ونفيف 2.0 المتوافقة تصنيف التوافق كبيرة

<بر / >

كاميرات للرؤية الليلية هد </ h2>

كل من الكاميرات الخارجية 8 التي تأتي مع هذه المجموعة نفر لديها مصفوفة مصفوفة الأشعة تحت الحمراء ليد صفائف التي توفر رؤية ليلية 30 متر المعلقة السماح لهم سجل عظيم التفاصيل في ظروف الإضاءة المنخفضة، ويمكن التقاط 960P هد لقطات. جودة هذه الكاميرات تجعل هذا النسر العين نظام مثالي لتغطية مساحات كبيرة مثل مواقف السيارات، المستودعات أو مناطق التخزين. كشف الحركة يتيح لك إعداد مناطق الكشف متعددة وضبط حساسية للتأكد من أن وضع تسجيل التنبيه يتم تشغيل فقط من قبل الدخلاء غير المرغوب فيها وليس القط الجيران.


> مسجل فيديو الشبكة </ h2>

باستخدام جهاز نفر صغير الحجم الذي يشغل مساحة أقل من معظم مشغلات دفد، مكان لتثبيت هذا النظام في منزلك أو مكتبك. مع نفر لديك ميزة أن تكون قادرة على إعداد مسجل في مكان مختلف من الكاميرات، وطالما أنها يمكن أن تتصل على حد سواء عبر شبكة يمكنك تحديد موقع لهم ميلا بعيدا كما ليست هناك حاجة للاتصال المادي المباشر لكل كاميرا. ليس فقط هذا لا توفر براعة كبيرة في التثبيت ولكن أيضا يزيل الصداع وحساب زرع كميات كبيرة من الكابلات. و نفر في هذه المجموعة الأمنية يمكن أن تدعم محرك الأقراص الصلبة تصل إلى 4TB عبر منفذ ساتا ومع ترميز الصور H.264 أن قرص واحد قادر على توفير الكثير من تخزين الفيديو بالنسبة لك.



العرض عن بعد </ h2>

في أنظمة نفر تقوم الكاميرات بجميع معالجة الصور وتسجيل نفسها ثم ترسل البيانات عبر شبكة اتصال إلى مربع نفر حيث يمكن عرضها أو تسجيلها أو الوصول إليها من أجهزة العرض عن بعد مثل اي فون الخاص بك، ويندوز موبايل، بلاك بيري، سيمبيان أو جهاز الروبوت. جمال هذه الأنظمة هو أنه لأن كل شيء على شبكة يمكنك بسهولة رصد مكان عملك من الراحة من منزلك دون الحاجة إلى أن تكون موجودة في الموقع. في الواقع طالما لديك اتصال الشبكة يمكنك حتى تحقق في من الجانب الآخر من العالم حتى تتمكن من الوصول إلى النظام من أي مكان تقريبا. لأن هذا النظام الخاص هو متوافق مع ونفيف 2.0 يمكن بسهولة أن تضاف إلى وقت لاحق أو العمل بالتزامن مع أنظمة أخرى ونفيف المتوافقة التي تعطي قابلية صر عندما كنت ترغب في توسيع نظام الأمن الذي هو بالفعل في المكان.

هذا 8 قناة نفر كيت يأتي مع 12 شهرا الضمان ويتم جلب لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية وأنظمة الأمن بالجملة، تشينافاسيون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.