Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

X96 الروبوت 6.0 تف بوكس - رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، 4K دعم الفيلم، البث، ميراكاست، جوجل اللعب، تلفزيون كودي، ذاكرة 16GB ...

X96 الروبوت 6.0 تف بوكس - رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، 4K دعم الفيلم، البث، ميراكاست، جوجل اللعب، تلفزيون كودي، ذاكرة 16GB ...

X96 الروبوت 6.0 تف بوكس - رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، 4K دعم الفيلم، البث، ميراكاست، جوجل اللعب، تلفزيون كودي، ذاكرة 16GB ...

$41.29

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


4K تف بوكس ​​يتيح لك التمتع بجميع الوسائط بدقة مذهلة

باستخدام أندرويد 6.0، يتم ضمان تجربة

الدخول المجاني إلى الملايين من أحدث الملفات والأفلام والألعاب وغير ذلك من خلال غوغل بلاي و كودي تف

مثالي لمستخدمي أندرويد و أبل على حد سواء بفضل ميراكاست والإذاعة




X96 4K تف بوكس ​​</ h2>


مربع التلفزيون X96 هو وهو جهاز مدمج وأنيق يبحث الروبوت الذي يتيح لك التمتع بجميع وسائل الإعلام المفضلة لديك في مذهلة للغاية فائقة هد 4K القرار. مشاهدة الأفلام والمسلسلات لم تكن أبدا أكثر مرضية كما، مع هذا التلفزيون مربع 4K، عليك أن تكون دائما قادرة على التمتع تجربة سينمائية حقا بغض النظر عن الوقت من اليوم. مثالية لأي المنزلية الحديثة هناك، هذا الروبوت مربع التلفزيون يجلب على طول ساعات لا تحصى من الفرح والترفيه للجميع للاستمتاع. سواء كنت في الألعاب، والأفلام، أو ببساطة ترغب في تصفح الإنترنت والتمتع بأحدث تطبيقات التلفزيون - مربع التلفزيون X96 لديه حل لجميع مطالبكم.

يعمل بنظام التشغيل أندرويد 6.0، ويضمن مربع التلفزيون 4K هذا تقديم أداء سلس وقوي يضمن لك تجربة مستخدم رائعة. ويتيح لك هذا التلفزيون، الذي يأتي مع أحدث ميزات أندرويد، مشاهدة الأفلام المفضلة لديك، وتصفح الويب، وتشغيل الألعاب، وتنزيل أحدث تطبيقات التلفزيون مباشرة على شاشة التلفزيون الكبيرة. مع جوجل اللعب و كودي 16.1 تف تثبيت، هذا الروبوت 6.0 مربع التلفزيون يوفر لك مجموعة غير محدود من مجانا لتحميل الترفيه المحمول - ضمان أنك وأصدقائك، وعائلتك أبدا أن تشعر بالملل مرة أخرى. مع سعة تخزين داخلية 16 جيجابايت و 64 جيجابايت من الذاكرة الخارجية، لا داعي للقلق حول نفاد المساحة في أي وقت قريبا حيث يحتوي هذا التلفزيون على مساحة محيطية لتخزين جميع الوسائط والتطبيقات.

يأتي جهاز تلفزيون X96 القوي مع وحدة معالجة مركزية رباعية النواة وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، ويوفر بعض الطاقة الكافية بفضل القدرة على التعامل مع أحدث التطبيقات وأكثرها تطلبا من تطبيقات الجوال والألعاب أشرطة الفيديو دون إسقاط الإطار. بغض النظر عن ما رمي في ذلك، لا يوجد شيء من شأنها أن تبطئ هذا 4K وسائل الاعلام لاعب. بالإضافة إلى ذلك، فإن X96 يتميز اتصال واي فاي سريع للغاية - مما يتيح لك تصفح الويب، و بث الأفلام، و تحميل الملفات بسرعة البرق.

دعم ميراكاست، يمكن لمربع تلفزيون أندرويد 6.0 هذا أن يعكس على نحو فعال أي شيء يحدث على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي - مما يتيح لك الاستمتاع بجميع ميزاتها من شاشة التلفزيون الكبيرة. من الآن فصاعدا عليك أن تكون قادرا على تحقيق أقصى استفادة من كل ما تبذلونه من الالكترونيات، بغض النظر عن ما إذا كنت الروبوت أو أبل المستخدم، وذلك بفضل ميزة البث، ويمكن حتى هذا مربع التلفزيون 4K مزامن مع كل ما تبذلونه من أجهزة دائرة الرقابة الداخلية . ويضمن هذا التلفزيون الروبوت مربع على قدم المساواة مع متعة غير محدود والترفيه لسنوات تأتي تأتي.

مربع التلفزيون X96 يأتي مع ضمان 12 شهرا، جلبت لك من قبل الشركة الرائدة في مجال الأجهزة الإلكترونية وكذلك الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.