Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

ويندوز 10 ميني بيسي - إنتل Z8300 رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، 2GB DDR3 رام، وتقنية بلوتوث، وإنتل هد الرسومات، 64GB تف فتحة بطاقة ...

ويندوز 10 ميني بيسي - إنتل Z8300 رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، 2GB DDR3 رام، وتقنية بلوتوث، وإنتل هد الرسومات، 64GB تف فتحة بطاقة ...

ويندوز 10 ميني بيسي - إنتل Z8300 رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، 2GB DDR3 رام، وتقنية بلوتوث، وإنتل هد الرسومات، 64GB تف فتحة بطاقة ...

$84.85

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


يأتي نظام التشغيل ويندوز 10 معبأة مع جميع أدوات مس أوفيس الموثوقة

يتيح لك دعم 4K الاستمتاع وسائل الإعلام المفضلة في دقة فائقة الدقة

يوفر المعالج القوي Z8300 تجربة مستخدم سلسة وخالية من الأخطاء

جهاز كمبيوتر شخصي ويندوز مثالي لأغراض تجارية وترفيهية
<بر />




ويندوز ميني بيسي </ h2>

يتيح لك جهاز وينتيل سك-W8 برو ويندوز ميني بيسي حمل جهاز كمبيوتر قوي في أي مكان اذهب أنت. ببساطة إرفاقه إلى أي جهاز كمبيوتر أو شاشة التلفزيون، وهذا الكمبيوتر المصغر يتيح لك تصفح الإنترنت، وكتابة الوثائق واللعب، ومشاهدة الأفلام على الانترنت بغض النظر عن مكان وجودك. يعمل هذا الكمبيوتر المصغر على نظام التشغيل ويندوز 10، ويأتي مع جميع أحدث الميزات المكتبية التي مستخدمي ويندوز على دراية. سواء كنت تستخدم لرجال الأعمال أو الترفيه، وهذا الكمبيوتر ويندوز مصغرة يجلب على طول كفاءة كبيرة وتحويل أي شاشة كبيرة في جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

داخل جهازها الصغير، فإن جهاز كمبيوتر ويندوز 10 ميني هذا يعمل بمعالج إنتيل Z8300 الذي يمكنه الوصول بسرعة تصل إلى 1.84 غيغاهرتز. وباعتبارها معالج فعال في استهلاك الطاقة، فقد تم تصميم وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة هذه لتقديم أداء بيسي قوي أثناء استخدام طاقة محدودة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الكمبيوتر ويندوز 10 ميني أيضا على 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي DDR3 التي تجمع على طول الترفيه كبيرة وإمكانيات تعدد المهام. يمكنك تصفح الويب أو تشغيل الألعاب أو مشاهدة الأفلام أو استخدام عدة أدوات أوفيس أوفيس الموثوق بها في وقت واحد - لا يوجد شيء يمكن أن يؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر المصغر القوي هذا إلى أسفل.

دعم 4K القرار، وينتيل سك-W8 برو ويندوز ميني بيسي هو مركز وسائل الإعلام كبيرة ليتم إرفاقها مع جهاز تلفزيون 4K الخاص بك. وبفضل تجربة الوسائط المتعددة المذهلة، ستتمكن من الاستمتاع بأحدث الأفلام والمسلسلات والألعاب الرياضية بتفاصيل مذهلة وألوان حية. بالإضافة إلى ذلك، توفر بطاقة إنتل هد غرافيك التي تسمح لك بالمشاركة في ألعاب الكمبيوتر التي تتطلب رسوما بيانية. مع 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية وفتحة بطاقة سد 64GB، ويضمن أن توفر كل المساحة اللازمة لتخزين أحدث الوسائط التي تم تحميلها والملفات على حد سواء.

يتميز جهاز كمبيوتر ويندوز ميني هذا بجودة عالية، ويتميز بخاصية أوسب 2.0، أوسب 3.0، وفتحة ميكرو أوسب. بالإضافة إلى ذلك، كما أنها تدعم بلوتوث - مما يتيح لك توصيله إلى مكبرات الصوت اللاسلكية وغيرها من الالكترونيات. بغض النظر عن ما عليك استخدامه ل، مع هذا الكمبيوتر المحمول في الجانب الخاص بك، عليك أن تكون دائما قادرة على تحمل على طول جميع الملفات الخاصة بك وسائل الإعلام وأبدا أن تشعر بالملل مرة أخرى.

هذا جهاز كمبيوتر ويندوز 10 ميني يأتي مع ضمان 12 شهرا، جلبت لك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية، فضلا عن الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.