Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

4 قناة نفر الأمن كيت - 720 وعاء تسجيل، إر قص، 30 متر للرؤية الليلية، 1 تيرا بايت التخزين، واي فاي، الرصد عن ...

4 قناة نفر الأمن كيت - 720 وعاء تسجيل، إر قص، 30 متر للرؤية الليلية، 1 تيرا بايت التخزين، واي فاي، الرصد عن ...

4 قناة نفر الأمن كيت - 720 وعاء تسجيل، إر قص، 30 متر للرؤية الليلية، 1 تيرا بايت التخزين، واي فاي، الرصد عن ...

$174.24

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


4 قناة نفر كيت مع كاميرا إب و 1 تيرابايت الذاكرة المدمجة عبارة عن نظام أمان شامل تماما لمنزلك أو نشاطك التجاري <بر / >
كاميرات هد إب تأتي مع تصنيف للماء للاستخدام الداخلي أو الخارجي

مراقبة على مدار الساعة مع إر كت و 30 متر للرؤية الليلية

يدعم المراقبة عن بعد عبر الكمبيوتر، دائرة الرقابة الداخلية أو جهاز الروبوت


تم تصميم هذا 4 كاميرا نفر الأمن عدة خصيصا لحماية منزلك أو الأعمال التجارية من خلال تقديم الدولة من الفن على مدار الساعة المراقبة والرصد عن بعد. <بر />

مجموعة أدوات الأمان نفر الشاملة </ h2>


جمال نظام الأمن نفر هو أن الكاميرات تفعل كل الوقت معالجة الصور وإرسال لقطات الفيديو المكتملة إلى نفر الخاص بك ل تخزين. كما يتم توصيل النظام عبر شبكة يمكنك الوصول بسهولة هذا نفر عن بعد من أي مكان في العالم على جهاز يوس أو الروبوت الخاص بك. مع الحرة سهلة الاستخدام والتطبيق (إيسي الغيمة)، سريعة وسهلة الإعداد على جهازك.

هذا الجيل القادم نفر قد يستفيد من الاتصال اللاسلكي لذلك ليس هناك حاجة لأي صلة مباشرة بين الكاميرات و نفر مربع. الآن يمكنك وضع الكاميرات أينما كنت ترغب دون مشاحنات من الكابلات تستغرق وقتا طويلا ومكلفة. ما هو أكثر من ذلك، إذا كنت ترغب في إعادة وضع الكاميرات الخاصة بك في أي لحظة تحتاج فقط لفك لهم من الجدار ونقلهم بالقرب من مأخذ كهربائي آخر.

يمكن ل 4 كاميرات هد التي تأتي مع نظام المراقبة هذا أن تكون مواقف داخلية أو خارجية لأنها تستفيد من تصنيف IP67 للماء حتى يمكن أن تصمد أمام الطقس العاصف. مع عدسة واسعة الزاوية 3.6 ملم 73 درجة يمكن للكاميرات تغطية مساحات كبيرة في تفصيل كبير. وقد تم تجهيز كل كاميرا إب مع 36 المصابيح الأشعة تحت الحمراء التي تمكنهم من رؤية ما يصل إلى 30 مترا في الليل في 0.01 لوكس الإضاءة حتى تتمكن من التأكد من حماية مدار الساعة أينما تم تثبيتها.

مع 1 تيرابايت من التخزين المدمج والسلبية من إضافة ما يصل إلى 4 تيرابايت إضافية هذا نفر على استعداد للذهاب مباشرة من خارج منطقة الجزاء. كل ما تحتاجه هو شاشة مناسبة أو رصد. فإن أنظمة تسجيل ذكي حفظ لقطات عندما يتم الكشف عن كشف الحركة أو الموقت الآلي.

هذا 4 قناة نفر ومجموعة كاميرا إب يأتي مع ضمان 12 شهرا، جلبت لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك مجموعات المراقبة بالجملة والأدوات الأمنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.