Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع رخيصة 15.6 بوصة رصد السقف - 2x المتكلم، 32 جيجابايت فتحة لبطاقة سد، 32 جيجابايت منفذ أوسب، 1080 وعاء فد، التحكم عن، فم الارسال

بيع رخيصة 15.6 بوصة رصد السقف - 2x المتكلم، 32 جيجابايت فتحة لبطاقة سد، 32 جيجابايت منفذ أوسب، 1080 وعاء فد، التحكم عن، فم الارسال

بيع رخيصة 15.6 بوصة رصد السقف - 2x المتكلم، 32 جيجابايت فتحة لبطاقة سد، 32 جيجابايت منفذ أوسب، 1080 وعاء فد، التحكم عن، فم الارسال

$140.48

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


شاشة كبيرة بحجم 15.6 بوصة تتيح للمسافرين الاستمتاع بوسائطهم المفضلة في فتحة بطاقة سد 1080p

32 غيغابايت و 32 غيغابايت أوسب الإدخال توفر الكثير من الذاكرة الخارجية

المدمج في مكبرات الصوت توفير الصوت كبيرة أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم

سطوع قابل للتعديل يعاملك مع صور حادة في أي وقت من اليوم





شاشة مراقبة 15.6 بوصة </ h2>


هذا 15.6 بوصة رصد سقف يضمن أن الركاب سوف تشعر بالملل أبدا مرة أخرى خلال الرحلات الخاصة بك الطريق القادمة. وهو يدعم كامل هد 1080p القرار. وبفضل هذا فإنه يجلب تجربة سينمائية حقيقية في أي وقت تقوم بتشغيل شاشة تفت لد لها. ستتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات أو الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك. لا شيء أكثر من اللازم لهذا النظام الترفيه السيارة. نظرا لشاشته الكبيرة، هذا مشغل الوسائط السيارة مثالي لنموذج أكبر السيارات، عربات النقل، والحافلات.

يتميز مراقب السقف بسماعتين متداخلتين بقدرة 1 وات. سوف تكون دائما قادرة على التمتع الصوت كبيرة أثناء مشاهدة الأفلام الخاصة بك أو الاستماع إلى الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك، لديها جهاز إرسال فم. مع هذه الميزة، سوف تكون قادرا على تشغيل الصوت مباشرة من خلال ستيريو سيارتك. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في عدم الإزعاج السائق، وهذا رصد سقف يعمل أيضا بشكل جيد مع سماعات الرأس اللاسلكية الخاصة بك.

يمكن إمالة شاشة العرض الكاملة بدقة 15.6 بوصة بزاوية 45 درجة. هذا يسمح لك لخلق زاوية عرض مثالية لنفسك والتمتع وسائل الإعلام الخاصة بك إلى أقصى المطلقة. مساحة التخزين هو أيضا شيء سوف لا داعي للقلق حول. يدعم هذا الجهاز شاشة سقف 32 جيجا بايت و مدخل يو اس بي 32 جيجا. مع كل هذا دعم الذاكرة الخارجية في متناول اليد، يمكنك تحقيق على مدار ساعات 'قيمة من المرح أثناء رحلتك. سطوع قابل للتعديل واللون سوف تزيد من تعزيز تجربة الركاب. من الآن فصاعدا، سوف يكون الجميع في سيارتك قادرة على التمتع الأفلام وسلسلة في التفاصيل الحادة والألوان الزاهية.

لتحقيق راحة كبيرة، فإن جهاز التحكم في السقف هذا يحتوي على جهاز تحكم عن بعد إر خاص به. مع هذه الأداة قليلا، سوف الركاب الخاص بك تكون قادرة على جعل جهد استخدام كل هذه السيارة وسائل الاعلام لاعب لهذا العرض. هذا رصد السقف هو الطريق النهائي بالنسبة لك لقواد حتى رحلتك والترفيه عن أصدقائك. سوف الأداة تأكد من أن لن يكون هناك لحظة من الملل في سيارتك مرة أخرى.

تأتي شاشة المراقبة هذه مع ضمان لمدة 12 شهرا، يتم تقديمه إليك من قبل الشركة الرائدة في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.