Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

جيوتيل A1 الوعرة الذكي - 4.5 بوصة العرض، IP67، الروبوت 7.0، رباعية النواة وحدة المعالجة المركزية، كاميرا 8MP، ثنائي إيمي، 3400mAh (أورانج) ...

جيوتيل A1 الوعرة الذكي - 4.5 بوصة العرض، IP67، الروبوت 7.0، رباعية النواة وحدة المعالجة المركزية، كاميرا 8MP، ثنائي إيمي، 3400mAh (أورانج) ...

جيوتيل A1 الوعرة الذكي - 4.5 بوصة العرض، IP67، الروبوت 7.0، رباعية النواة وحدة المعالجة المركزية، كاميرا 8MP، ثنائي إيمي، 3400mAh (أورانج) ...

$71.15

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


يضمن أحدث نظام تشغيل أندرويد 7.0 تقديم تجربة مستخدم الجوال على نحو سلس وأكثر كفاءة حتى الآن
<بر / > تصميم IP67 يجعل هذا الهاتف الوعرة مقاوم للماء والغبار والصدمات

تتيح لك الأرقام المزدوجة إيمي الاتصال بأرقام هاتفين في نفس الوقت

التقاط صور من مغامرات في الهواء الطلق مع كاميرا 8 ميجابيكسل متطورة




جيوتل A1 روجد أندرويد 7.0 سمارتفون </ h2>

<بر /> الهاتف جيوتيل A1 الوعرة هو الهاتف الروبوت المثالي لجميع أوفرسمن ومحبي الطبيعة هناك أن ترغب في الخروج إلى البرية بينما، في نفس الوقت، البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في الوطن. بفضل تصميم IP67 الوعرة تماما، هذا الهاتف الذكي الوعرة هو دائم للغاية ومقاوم للماء والغبار، قطرات وأكثر من ذلك. لا يهم أين الحياة سوف يأخذك وكيف صعبة يحصل على البيئة، وهذا الهاتف الوعرة لن نخذلكم. في تصميمه الوعرة يضع جميلة 4.5 بوصة العرض الذي يسمح لك التمتع بجميع وسائل الإعلام المفضلة لديك بغض النظر عن مكان وجودك. لعب الألعاب، ومشاهدة الأفلام، واستخدام أحدث تطبيقات الهاتف المحمول - مع هذا الهاتف الروبوت في الجانب الخاص بك عليك أبدا أن تكون بالملل مرة أخرى.

يعمل هذا الهاتف الذكي الصيني على نظام تشغيل أندرويد 7.0، وهو مزود بأحدث الميزات التي توفرها صناعة الهواتف الجوالة، مما يضمن لك تحقيق أداء سلس وقوي. وبالإضافة إلى وحدة المعالجة المركزية رباعية النوى التي تم تسجيلها بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، فإن هاتف جيوتل A1 هو هاتف قوي يتيح لك الاستمتاع بالألعاب والتطبيقات والأفلام الصعبة دون إسقاط إطار. ببساطة حركه في جيبك وحمل على طول هذا الهاتف الوعرة كلما كنت تتجه والشروع في مغامرة الخاص بك في الهواء الطلق المقبل - مع جيوتل A1 عليك أن تكون دائما قادرة على التمتع الأكثر تطلبا من وسائل الإعلام المتنقلة والترفيه بغض النظر عن مكان على العالم عليك أن تكون موجودا. مع 8GB من التخزين الداخلي و 64 غب من دعم البيانات الخارجية، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا الهاتف الروبوت وعرة يحمل دائما ما يكفي من التخزين بالنسبة لك لحفظ جميع الملفات الخاصة بك وسائل الإعلام على حد سواء.

مع بطارية 3400mAh ملحمة، هذا الهاتف الذكي الروبوت 7.0 حزم ما يكفي من عصير لتحصل من خلال 6 ساعات من وقت الاستخدام المستمر. بالإضافة إلى ذلك، هذه البطارية قوية يجلب على طول 120 ساعة من زمن الانتظار - مما يسمح لك أن يخرج إلى البرية مع الثقة كما نفاد البطارية سوف تكون قضية من الماضي مع هذا الهاتف الذكي الصيني في جيبك. في حين أن الكاميرا الخلفية 6 ميجابيكسل المدمجة في الهاتف تمكنك من التقاط صور متطورة وفيديو، مما يضمن لك عدم وجود لحظة خاصة أثناء الرحلات والمغامرات القادمة ستبقى غير متكيفة.

يتميز هذا الهاتف الذكي الوعرة برقمين من أرقام الهوية الدولية (إيمي)، مما يتيح لك الاتصال بمزودين للشبكة في وقت واحد، مما يزيد من اتصالك بشكل عام. إضافة إلى ذلك، تتيح الهواتف المزدوجة إيمي إمكانية الوصول إليها على رقمين مختلفين للهاتف أثناء استخدام جهاز واحد فقط - مما يجعلها مثالية لفصل العمل والحياة الخاصة. لا يهم أين مغامرتك القادمة سوف يأخذك، وهذا الهاتف الروبوت تبقى دائما كنت متصلا أصدقائك وعائلتك، وأحبائهم في الوطن.

يأتي هاتف جيوتل A1 الوعرة مع ضمان لمدة 12 شهرا، ويقدم لك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.