Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

أغم X1 وعرة الهاتف الذكي - كاميرا مزدوجة، 4GB رام، الثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، IP68، وتغ، ذاكرة 64GB، 5400mAh، شحن سريع ...

أغم X1 وعرة الهاتف الذكي - كاميرا مزدوجة، 4GB رام، الثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، IP68، وتغ، ذاكرة 64GB، 5400mAh، شحن سريع ...

أغم X1 وعرة الهاتف الذكي - كاميرا مزدوجة، 4GB رام، الثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، IP68، وتغ، ذاكرة 64GB، 5400mAh، شحن سريع ...

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل



<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


استمتع بجميع تطبيقاتك وألعابك وملفات الوسائط في فد بينما تستهلك عمر بطارية أقل على عرض أمولد 5.5 بوصة

سعة تخزين خارجية تصل إلى 128 غيغابايت تعني أنك لن تكون أقل من المساحة

تتيح لك تقنية الشحن السريع تجديد بطارية 5400 ملي أمبير في المرة القادمة

التقط صور واضحة وحادة بشكل مذهل بفضل أحدث تقنية العدسة المزدوجة



أغم X1 الهاتف الذكي الوعرة </ h2> <بر />

قد لا تبدو الهواتف الذكية وعرة X1 الجمعية العامة العادية وكأنها جهاز غير قابل للتدمير ولكن لا تدع المظاهر خداع لك. مع تشديد الخارجي والصدمات برهان قذيفة تحصل الحماية من الغبار المياه و قطرات كما ip68 تصنيف هو شهادة.

مع وحدة المعالجة المركزية الأساسية الثماني و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أغم لا ترهل عندما يتعلق الأمر بالأداء ويمكن التعامل مع المهام الأكثر تطلبا مع سهولة كاملة. حتى ما إذا كانت ألعابه، وتصفح الإنترنت أو شعوذة عدة تطبيقات في وقت واحد يمكنك أن تفعل كل شيء على اجتماع الجمعية العامة العادية X1.

في شاشة 5.5 بوصة تعمل شاشة أمولد بحجم مثالي للاستمتاع بمشاهدة الأفلام والألعاب، لذا فهي تأتي بدقة 1080 بكسل كاملة الدقة، حيث تصل إلى 400 بكسل لكل بوصة لمشاهدة مثالية. الآن، لن تفوت حتى أصغر التفاصيل كما ترون كل شيء في صورة جودة مثالية.



كاميرا خلفية مزدوجة للهاتف الذكي </ h2>


وجود كاميرا خلفية واحدة على الهاتف أمر شائع ولكن مع اثنين من الكاميرات الخلفية أغم X1 هو أكثر من مختلفة قليلا. هذه الميزة المستوحاة تسمح للهاتف لالتقاط المزيد، في حين الحصول على جميع القيود المادية المعنية مع إدراج عدسة كبيرة في الجهاز. مع اثنين من الكاميرات تعمل معا تحصل على صور ذات جودة أفضل، هش نقطة دبوس الحدة والألوان العظيمة التي ليست مجرد ممكن مع واحدة ثابتة عدسة كاميرا الهاتف.

مع كل هذه الميزات القوية، يحتاج الهاتف إلى قدر كبير من العصير، حيث تأتي البطارية التي تبلغ سعتها 5400 ملي أمبير في الساعة. وهذا يوفر ما يصل إلى 10 ساعات من وقت الكلام أو بضعة أيام من الطاقة الاحتياطية وعلى الرغم من قدرته الكبيرة يمكن إعادة شحن السعة في غضون ساعات قليلة بفضل تقنية الشحن السريع التي تم اعتمادها على هذا الهاتف

تتيح فتحتان لبطاقة سيم استخدام شريحة سيم صغيرة ومتناهية الصغر في نفس الوقت ويمكن لكل منهما دعم اتصال 4G ، بدلا من مبادلة خارج نانو سيم لبطاقة سد الصغيرة وإضافة ما يصل إلى 128GB من مساحة التخزين الإضافية. فقط في حالة أن بنيت في 64GB من الذاكرة فشل لتكون كافية.

يأتي هذا الهاتف الذكي الذكي من أغم X1 مع ضمان لمدة 12 شهرا، ويجلبه لك القائد في الأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى هواتف أندرويد الوعرة بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.