Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

أغم X1 وعرة الروبوت الذكي - 18K مطلية بالذهب، IP68، 4GB رام، الثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، كاميرا مزدوجة، 5400mAh، سريع المسؤول، وتغ (الذهب) ...

أغم X1 وعرة الروبوت الذكي - 18K مطلية بالذهب، IP68، 4GB رام، الثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، كاميرا مزدوجة، 5400mAh، سريع المسؤول، وتغ (الذهب) ...

أغم X1 وعرة الروبوت الذكي - 18K مطلية بالذهب، IP68، 4GB رام، الثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، كاميرا مزدوجة، 5400mAh، سريع المسؤول، وتغ (الذهب) ...

$266.77

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


يتميز الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد الذي يعمل بالذهب عيار 18 قيراط بتصميم IP68

تتيح لك الأجهزة القوية الاستمتاع بأحدث أجهزة الجوال

ملحمة بطارية 5400mAh للاستفادة القصوى من كل هذا الهاتف الذكي الروبوت لهذا العرض

ثنائي إيمي والاتصال 4G تبقيك على اتصال في جميع الأوقات <بر / >





الهاتف الذكي الوعرة لنظام أندرويد أغم X1 </ h2>


الهاتف الوعرة X1 المطلي بالذهب الكمال الروبوت الذكي لأولئك منكم التي تبحث عن شيء خاص. جسمها الأسود يأتي مع حواف أنيقة 18K مطلية بالذهب ومسامير - مما يعطيها نظرة رائعة وغير عادية. ليس فقط لا تصميم هذا الهاتف تبدو مذهلة، وعلاوة على ذلك تصنيف IP68. وهذا يعني أن هاتف الجمعية العامة العادية X1 الروبوت مقاوم تماما ضد الماء والغبار، قطرات، وأكثر من ذلك. لا يهم أين مغامرتك القادمة سوف يأخذك، وهذا الهاتف الروبوت وعرة أبدا نخذلكم. لضمان البقاء دائما على اتصال، حتى أثناء وجوده في البرية - يدعم هذا الهاتف الوعرة اتصال 4G، واي فاي مزدوج النطاق، وأرقام إيمي المزدوجة. سواء كنت في المنزل، في المكتب، أو التمتع برفع خارج - مع هذا الهاتف وعرة عليك البقاء دائما على اتصال مع الأصدقاء والعائلة.

في الجزء الأمامي من هذا الهاتف الرائع الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، ستتمكن من العثور على شاشة مذهلة بحجم 5.5 بوصة تعرض جميع الوسائط بدقة 1080 بكسل. وبفضل هذا، عليك أن تكون قادرا على التمتع الأفلام المفضلة لديك، والألعاب، وسلسلة في أي مكان وفي أي وقت. مع 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، وفتحة بطاقة سد 128GB، وبطارية ملحمة 5400mah - يمكنك التمتع ساعات لا تحصى من وسائل الترفيه على مدار اليوم دون الحاجة مرة أخرى من أي وقت مضى للقلق حول عمر البطارية.

في جسمه الأنيق، يحتوي هذا الهاتف الذكي للماء على وحدة معالجة مركزية سنابدراغون ثماني النواة التي تم تسجيلها بسرعة 1.5 جيجاهيرتز. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع ذاكرة الوصول العشوائي 4 غيغابايت لتوفير حقا مع تجربة مستخدم قوية. تشغيل على نظام التشغيل أندرويد، يمكنك أن تطمئن إلى أنك سوف تتمتع أحدث ميزات البرمجيات والتطبيقات دون أي تأخير. لعب تطالب الألعاب، ومشاهدة الأفلام فد، والتمتع أحدث تطبيقات الروبوت - لا شيء هو أكثر من اللازم لهذا IP68 الروبوت الهاتف وعرة.

بالنسبة لك جميعا التي ترغب في التقاط صور و لقطات جميلة خلال مغامراتك القادمة في الهواء الطلق، هذا الهاتف الروبوت وعرة حزم كاميرا مزدوجة العدسة. ويأتي هذا الهاتف الذكي مع الكاميرا الرئيسية 13MP وكاميرا المساعد 2MP - هذا الهاتف الذكي يسمح لك حقا لالتقاط التصوير المحمول الخاص بك إلى المستوى التالي. سواء كنت تتمتع ليلة بسيطة خارجا مع أصدقائك، أو تعاني من وجهة النظر لالتقاط الأنفاس خلال واحدة من ارتفاع الخاص بك المقبل - مع هذا الهاتف الروبوت في الجانب الخاص بك، وليس لحظة واحدة من أي وقت مضى البقاء مرة أخرى غير متكلف.

و أغم X1 الروبوت الهاتف يأتي مع ضمان 12 شهرا، جلبت لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية، فضلا عن الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.