Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

زياومي دوال باند واي فاي راوتر - 4 هوائيات خارجية، 1167Mbps، دوال باند، أب كونترول، سوبورت ويندوز يوس ماك و أندرويد ...

زياومي دوال باند واي فاي راوتر - 4 هوائيات خارجية، 1167Mbps، دوال باند، أب كونترول، سوبورت ويندوز يوس ماك و أندرويد ...

زياومي دوال باند واي فاي راوتر - 4 هوائيات خارجية، 1167Mbps، دوال باند، أب كونترول، سوبورت ويندوز يوس ماك و أندرويد ...

$27.04

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ...

</ سترونغ>


استمتع بسرعة تصل إلى ثلاث مرات أسرع من الإنترنت مع جهاز التوجيه زياومي دوال باند واي-في < بر />
توفر أربعة هوائيات خارجية اتصالا سريعا بالإنترنت بسرعة تصل إلى مسافة طويلة من جهاز التوجيه

سيؤدي أمان الشبكات اللاسلكية وبا-بسك و WPA2-بسك إلى تحويل اتصالك بالإنترنت إلى جهاز اتصال جيد،

زيادة كبيرة في تجربة الإنترنت بشكل عام باستخدام جهاز التوجيه اللاسلكي السريع جدا



زياومي دوال باند واي-في جهاز التوجيه </ h2>


استمتع باتصال إنترنت سريع البرق مع جهاز التوجيه زياومي مزدوج النطاق واي-في. اتصال إنترنت بطيء و لاجي هو واحد من المضايقات الرئيسية لجميع مستخدمي الإنترنت هناك. لحسن الحظ هناك موجهات واي فاي مزدوجة النطاق التي يمكن أن توفر مستخدمي الإنترنت العادية مع سرعات الإنترنت يفتن عدة مرات أسرع من أجهزة التوجيه العادية.

يضم أحدث معيار واي فاي 802.11ac هذا الموجه الإنترنت زياومي ثنائي النطاق يتيح لك الوصول إلى سرعات الإنترنت تصل إلى ثلاث مرات أسرع من تلك التي تقدمها أجهزة التوجيه العادية. عقد معالج MT7620A قوي، 128MB سلك وفلاش روم، وذاكرة الوصول العشوائي 128MB DDR2 هذا الموجه واي فاي سريع جدا يسلم اتصال بيانات موثوقة ومستقرة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة النقالة. وهي مجهزة بأربعة هوائيات خارجية وهي قادرة على توفير أداء لاسلكي سريع يصل إلى مسافة كبيرة، مما يجعل هذا الموجه زياومي ثنائي النطاق واي فاي مناسب للاستخدام الخاص والشركات على حد سواء.

لن تكون هناك حاجة إلى النزول على ركبتيك وحفر خلف الخزانة للوصول إلى جهاز التوجيه أثناء محاولة ضبط إعدادات الشبكة أو إعادة تعيينها. يمكن التحكم في هذا الموجه الانترنت بسرعة فائقة من خلال الهاتف الذكي الخاص بك، مما يسمح لك بسهولة تغيير إعدادات الشبكة مع لمسة من إصبعك. بالإضافة إلى ذلك يتميز هذا الموجه ثنائي النطاق وبا-بسك و WPA2-بسك الأمن اللاسلكي، وتحويل الإنترنت المحلي الخاص بك إلى قلعة المدافعة جيدا.

دعم جميع الأنظمة الرئيسية بما في ذلك نظام التشغيل ويندوز و يوس و أندرويد يضمن هذا الموجه اللاسلكي ثنائي النطاق من زياومي لتسريع اتصالك بالإنترنت بشكل كبير. مناسبة للاستخدام العادي للإنترنت، عالية السرعة فيلم يتدفقون، ويطالب جلسات الألعاب، هذا هو في نهاية المطاف جهاز التوجيه واي فاي لأي مناسبة يمكن تخيلها.

يأتي جهاز التوجيه زياومي دوال باند واي فاي مع ضمان لمدة 12 شهرا، ويقدم لك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.