Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع الترويجي الرقمية المتعدد - 8 وظيفة الطبعة

بيع الترويجي الرقمية المتعدد - 8 وظيفة الطبعة

بيع الترويجي الرقمية المتعدد - 8 وظيفة الطبعة

WATCH 360° >>>

$3.99

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

الرقمية المتعدد، وهو خاص 8 وظيفة الطبعة يمكن قياس مجموعة واسعة من الفولتية، الحالية، المقاومة، الاستمرارية (اتصال بين نقطتين)، اختبار الثنائيات.

هذا المقياس المتعدد، المعروف أيضا باسم فوم (فولت-أوهم ميتر)، هو أداة قياس إلكترونية تجمع بين عدة وظائف قياس في وحدة واحدة. هذا المتعدد سوف تشمل الميزات الأساسية مثل القدرة على قياس الجهد، الحالية، والمقاومة. هذا رقمي متعدد (دم، دفوم) يعرض القيمة المقاسة في الأرقام ويمكن استخدامه لاستكشاف المشاكل الكهربائية في مجموعة واسعة من الأجهزة الصناعية والمنزلية مثل المعدات الإلكترونية، وأجهزة التحكم في المحركات، والأجهزة المنزلية، وإمدادات الطاقة، وأنظمة الأسلاك.

هذا متعدد الأقسام الرقمية يجب أن يكون أداة اختبار لمربع الأدوات الخاص بك، سقيفة، المرآب، صندوق السيارة، الخ قابلية تمكنك من أن تكون قادرة على اتخاذ معك أينما ذهبت، ويوفر لك مع العديد من الميزات التي تساعدك على تحقيق أفضل النتائج في كل مرة. هذا الجهاز الرقمي لديه 1.8 بوصة لد العرض لذلك يمكنك قراءة بوضوح القياس. كما الفولتميتر، هذه الأداة يمكن قياس كمية أس أو دس الجهد المتدفقة من خلال الدائرة. الجهد هو الفرق في الطاقة المحتملة بين النقطتين. وفي جميع أنواع المقاييس المتعددة، تكون جودة عناصر التبديل حاسمة بالنسبة إلى القياسات المستقرة والدقيقة.

هذا المقياس المتعدد باليد هو أيضا كبير بالنسبة إلى العثور على خطأ مفيد وعمل في الخدمة الميدانية أو كأداة للمقعد تدابير إلى درجة عالية جدا من الدقة. ويمكن استخدامه لاستكشاف المشاكل الكهربائية في مجموعة واسعة من الأجهزة الصناعية والمنزلية مثل البطاريات، وأجهزة التحكم في المحركات، والأجهزة، وإمدادات الطاقة، وأنظمة الأسلاك. هذا المنتج هو في المخزون ويمكن إرسالها في غضون ساعات 24 من الطلب مع 12 شهرا الضمان. يوجه اليكم من قادة في الالكترونيات بالجملة والأدوات باردة، تشينافاسيون.

<سترونغ> نظرة سريعة ... </ سترونغ>



شاشة لد

إيقاف التشغيل التلقائي

مقياس رقمي متعدد

مقياس متعدد محمول

ملحق حقيبة أدوات رائعة

قرصنة كبيرة للهندسة وهندسة عكسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.