Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع الخصم زياومي فر اللعب 2 3d نظارات-دعم 4.7 إلى 5.7 بوصة الذكية، 93 درجة فوف، تعديل التركيز، تعديل إيبد

بيع الخصم زياومي فر اللعب 2 3d نظارات-دعم 4.7 إلى 5.7 بوصة الذكية، 93 درجة فوف، تعديل التركيز، تعديل إيبد

بيع الخصم زياومي فر اللعب 2 3d نظارات-دعم 4.7 إلى 5.7 بوصة الذكية، 93 درجة فوف، تعديل التركيز، تعديل إيبد

$17.54

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


تتيح لك نظارات زياومي 3D استكشاف عوالم افتراضية من الراحة في غرفة المعيشة

يصلح ل 4.7 بوصة إلى 5.7 بوصة الهواتف الذكية

93 درجة زاوية عرض لتجربة بصرية غامرة

تصميم مريح وأنيق يناسب أي حجم وشكل الوجه
<بر />




زياومي فر بلاي 2 3D غلاسس </ h2>


زياومي فر بلاي 2 هو أداة ممتعة قليلا ل أولئك الذين يرغبون في دخول عالم غير محدود من الواقع الافتراضي. قادمة بأسعار في متناول الجميع، وهذه النظارات 3D تقدم وسيلة رخيصة للاستمتاع ساعات من قيمة الترفيه. نظارات الواقع الافتراضي تناسب 4.7 بوصة إلى 5.7 بوصة الهواتف الذكية. وبفضل هذا، يمكن استخدام النظارات مع الغالبية العظمى من الهواتف المحمولة هناك. بغض النظر عن عمرك، مع هذه نظارات الواقع الافتراضي عليك أبدا أن تشعر بالملل مرة أخرى. كل ما عليك القيام به هو تحميل أحدث التطبيقات 3D أو فر على الهاتف الذكي الخاص بك. وبمجرد تركيب، عليك أن تكون قادرا على الجلوس وإدخال عوالم جديدة تماما في حين يجلس بشكل مريح في غرفة المعيشة الخاصة بك.

تتميز هذه النظارات زياومي فر بعرض 93 درجة. وجود مثل هذه الزاوية واسعة من الرأي يوفر لك تجربة بصرية غامرة. مرة واحدة النظارات في مكان، وسوف تشعر كما لو كنت الحصول على استيعابها تماما في عالم مختلف. وتتميز النظارات ثلاثية الأبعاد بتصميم أنيق وعصري. وعلاوة على ذلك تم الانتهاء مع وسادة سوفتسبونج. وبفضل هذا، سوف تكون قادرا على ارتداء مريح نظارات فر الخاص بك لساعات متتالية دون أن تعاني أي ضغط على أنفك أو الجفون.

مع حزام الرأس القابل للتعديل، تشكل هذه النظارات فر راحة مريحة للجميع. بغض النظر عن عمرك أو حجمه، فإن هذه الأداة الإلكترونية تناسب أي شخص. وعلاوة على ذلك المدمجة في الحجم والضوء في الوزن، وهذا يجعل نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بك يسهل حملها. تعديل إيبد والتركيز بالإضافة إلى التأكد من أنك سوف تتمتع دائما صور حادة ومفصلة. استمتع بأفلام ثلاثية الأبعاد وأدخل أبعادا افتراضية جديدة تماما مع أحدث الألعاب ثلاثية الأبعاد. لا شيء مستحيل لهذه النظارات زياومي فر.

تأتي هذه النظارات ثلاثية الأبعاد مع ضمان لمدة 12 شهرا، يتم تقديمها إليك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.