Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

رقم الهاتف A9 غسم - بطارية 4800mAh، 2.4 بوصة شاشة 240x320، راديو فم، مصباح يدوي، شريحتين، IP67 تصنيف ضد الماء (أسود) ...

رقم الهاتف A9 غسم - بطارية 4800mAh، 2.4 بوصة شاشة 240x320، راديو فم، مصباح يدوي، شريحتين، IP67 تصنيف ضد الماء (أسود) ...

رقم الهاتف A9 غسم - بطارية 4800mAh، 2.4 بوصة شاشة 240x320، راديو فم، مصباح يدوي، شريحتين، IP67 تصنيف ضد الماء (أسود) ...

$26.57

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> في لمحة ... </ سترونغ>


هاتف وعرة بسيط وموثوق به، فإن NO.1 A9 مثالي لجميع مغامراتك في الهواء الطلق
<بر / > يتميز هاتف غسم بتقييم IP67 للماء ويأتي مع راديو فم ومصباح يدوي

استمتع بما يصل إلى 24 ساعة من وقت الاستخدام المتواصل مع بطارية 4800mAh الضخمة

تصميم قوي و شاشة عملية 2.4 بوصة تجعل الهاتف مثالية للرحلات في الهواء الطلق


إذا كنت طويلة للأيام القديمة الصغيرة، والهواتف المحمولة غير قابلة للتدمير تقريبا ثم يجب عليك التحقق من A9 من عرة صانع الهاتف نو 0.1. بالفعل معروفة لنموذجين السابقين، NO.1 X1 و NO.1 X2، والشركة هي الآن مع النموذج الجديد الرياضية جميع الصفات وعرة كبيرة وإعادة لوحة المفاتيح المادية.


بطارية هائلة تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة + لوحة المفاتيح المادية </ h2>

سيجعل الرقم NO.1 A9 رفيقا مثاليا للسفر والمغامرة، مما يسهل سهولة الاستخدام والمتانة على أي شخص يتعامل مع مع بيئات في الهواء الطلق أكثر قسوة. ويأتي الهاتف مع شاشة 2.4 بوصة، كبيرة لجميع أنواع الأنشطة في الهواء الطلق عرضة لأضرار أقل من الهواتف الذكية شاشة أكبر. لذلك، سوف لا داعي للقلق حول السقوط الصغيرة وقطرات ترك لكم دون وسيلة للتواصل.

و A9 يأتي مع تصنيف IP67. وهذا يعني أن الهاتف هو تماما الغبار ويمكن أيضا أن تكون مغمورة في الماء لمدة تصل إلى 1 متر. لذلك، تأتي المطر أو تألق، أو حتى عندما تكون في رحلة ركوب القوارب، لا داعي للقلق حول هاتفك.

تسليط الضوء على آخر من هذا النموذج هو بطارية 4800mAh ضخمة، وتقدم لك ما يصل إلى 24 ساعة من وقت الاستخدام المستمر وحوالي 300 ساعة من الاستعداد. قدرة البطارية القوية تجعل الهاتف رفيق المثالي لرحلات طويلة، والتخييم وارتفاع.


> المزدوج سيم، راديو فم + مصباح يدوي قوي </ h2>

للحصول على خيارات اتصال رائعة وللتأكد من البقاء دائما على اتصال، . A9 يأتي مع اثنين من فتحات بطاقة سيم. سيكون لديك أيضا راديو فم من جانبكم للترفيه لكم على رحلات طبيعة طويلة وحفظ لكم الشركة على أمسيات الاسترخاء من النار المخيم.

للحفاظ على أكثر استعدادا لحياتك في البرية، ويأتي الهاتف مع مصباح يدوي قوي لمساعدتك في العثور على طريق عودتك في الظلام. في كل شيء، و NO.1 A9 هو جهاز عملي، أضيق الحدود وقوي، وخيارا مثاليا لأولئك الذين يقدرون البساطة والمتانة وقضاء الكثير من الوقت في الهواء الطلق.

و NO.1 A9 غسم الهاتف يأتي مع 12 شهرا الضمان. يوجه اليكم من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الهواتف غسم بالجملة، تشينافاسيون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.