Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع الخصم 4K تف بوكس سشيون V88 - الروبوت 6.0، جوجل اللعب، رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، دعم 4K، كودي تف 16.1

بيع الخصم 4K تف بوكس سشيون V88 - الروبوت 6.0، جوجل اللعب، رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، دعم 4K، كودي تف 16.1

بيع الخصم 4K تف بوكس سشيون V88 - الروبوت 6.0، جوجل اللعب، رباعية النوى وحدة المعالجة المركزية، دعم 4K، كودي تف 16.1

$21.78

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


صندوق تف بوكس ​​أندرويد 6.0 بأسعار معقولة مع أجهزة متطورة لتجربة مستخدم سلسة

دعم 4K يتيح لك الاستمتاع الأفلام المفضلة لديك وسلسلة مثل أبدا

غوغل بلاي و كودي تف توفر لك مجموعة غير محدودة من وسائل الترفيه الحرة

الروبوت 6.0 يعاملك مع أحدث ميزات البرنامج <بر / >


4K تف بوكس ​​سشيون V88 </ h2>

هذا التلفزيون الروبوت صندوق هو بأسعار معقولة الأجهزة المنزلية الذكية التي تسمح لك لاستخدام العادية الخاصة بك هد تف كدولة من الفن التلفزيون الذكية. استخدام مربع 4K تف الخاص بك لتصفح الويب، ومشاهدة الأفلام، والألعاب، والتمتع أحدث التطبيقات على شاشة التلفزيون الكبيرة - لا يبدو أن شيئا مستحيلا مع هذه الأداة المنزلية الذكية. يعمل هذا الجهاز على نظام تشغيل اندرويد 6.0، ويوفر لك تجربة مستخدم سلسة وقوية، والتي تمنحك احدث ميزات برامج اندرويد. إذا كنت ترغب في التمتع ليلة فيلم الاسترخاء في المنزل مع عائلتك أو مشاهدة المفضلة لديك لعبة رياضية حية مع أفضل أصدقائك - مع هذا مربع التلفزيون 4K لن يكون هناك لحظة واحدة من الملل في منزلك مرة أخرى.

وبفضل الدعم الذي تقدمه على شاشة 4K، يقدم هذا التلفزيون الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 6.0 صور مرئية مذهلة لمن يمتلكون تلفزيون 4K. اللون الزاهية والتفاصيل المتطرفة - لم يسبق لك أن كنت قادرا على التمتع أنواع المفضلة لديك من وسائل الإعلام في مثل هذا القرار فائقة الدقة. يحتوي صندوق التلفزيون على ذاكرة داخلية 8 جيجابايت متطورة و يدعم ذاكرة تخزين خارجية 32 جيجا لأولئك الذين يرغبون في ادخال المزيد من الوسائط و وسائل الترفيه. القادمة مع جهاز التحكم عن بعد الأشعة تحت الحمراء، عليك أن تكون قادرا على السيطرة بكفاءة لاعب الروبوت الخاص بك من بعيد دون الحاجة إلى أي وقت مضى للحصول على ما يصل من أريكة مريحة.

في الجزء السفلي من مربع أندرويد تف، ستجد معالج روك 3229 تشيب. وقد سجلت هذه وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة في 1.5GHz سوبر ويجلب على طول الأداء الحرة تأخر مما يتيح لك التمتع أحدث الألعاب والأفلام، وتطبيقات دون إسقاط الإطار. كما يأتي هذا التلفاز 4K مع وحدة رسومات مالي 400 ميغا بكسل لتعاملك مع تفاصيل عالية وتجربة رسومية مكثفة أثناء الاستمتاع بنوعك المفضل من وسائل الترفيه. مع الوصول إلى غوغل بلاي و كودي التلفزيون، عليك أن تكون دائما قادرة على تحميل قيمة ساعة من المرح على مربع التلفزيون المصغر الخاص بك مجانا تماما.

يأتي هذا التلفزيون 4K مع ضمان 12 شهرا، جلبت لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية، فضلا عن الأدوات الإلكترونية بالجملة وصناديق التلفزيون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.