Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

2 الدين الروبوت 6.0 سيارة ميديا بلاير - 10.1 بوصة العرض، شاشة اللمس، غس، بلوتوث، 3 جرام، جوجل اللعب، البث، رباعية النواة وحدة المعالجة المركزية ...

2 الدين الروبوت 6.0 سيارة ميديا بلاير - 10.1 بوصة العرض، شاشة اللمس، غس، بلوتوث، 3 جرام، جوجل اللعب، البث، رباعية النواة وحدة المعالجة المركزية ...

2 الدين الروبوت 6.0 سيارة ميديا بلاير - 10.1 بوصة العرض، شاشة اللمس، غس، بلوتوث، 3 جرام، جوجل اللعب، البث، رباعية النواة وحدة المعالجة المركزية ...

$174.49

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


2 يتيح لك مشغل الوسائط دين الاستمتاع بمجموعة من وسائل الترفيه على الطريق

يتيح لك نظام التشغيل أندرويد 6.0 تجربة أحدث التطبيقات والألعاب والأفلام على حد سواء

يضمن نظام تحديد المواقع العالمي بدقة عدم فقدانك مرة أخرى

يتيح لك دعم البلوتوث إجراء مكالمات هاتفية بدون استخدام اليدين القيادة




2 دين أندرويد كار ميديا ​​بلاير </ h2>


ترفيه المسافرين الطريق مع هذا 2DIN وسائل الاعلام لاعب سيارة وتأكد من أنه لن يكون هناك لحظة من الملل خلال الرحلات الطريق القادمة مرة أخرى. مع نظام التشغيل أندرويد، تأتي هذه السيارة لاعب وسائل الاعلام معبأة مع أحدث الميزات في هذه الصناعة لهذا العرض. مشاهدة الأفلام، وتشغيل الموسيقى، والمكالمات الهاتفية حر اليدين، وحتى تصفح الإنترنت - مع هذا 2 دين وسائل الاعلام لاعب خياراتك سوف تكون لا حدود لها. حتى يخرج على الطريق مع الثقة، كما هو الحال مع هذه السيارة الصغيرة ترقية يمكنك أن تطمئن إلى أن الركاب الخاص بك يمكن أن يتمتع رحلة مليئة متعة دون استثناء.

تعبئة وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة وعقد 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي هذا النظام وسائل الإعلام الروبوت يسمح لك التمتع بسلاسة أحدث وسائل الإعلام والألعاب، والتطبيقات على حد سواء دون إسقاط الإطار. وبفضل العرض المذهل الذي تبلغ سعته 10.1 بوصة ووحدة مالي -400 ميجابيكسل، ستتمكن من الاستمتاع بجميع الوسائط في الرسومات المفصلة والتفاصيل، مما يوفر للمسافرين تجربة سينمائية حقيقية أثناء الخروج على الطريق. كما يتيح لك نظام التشغيل اندرويد الخاص بك لعب الالعاب والتمتع بأحدث تطبيقات الهاتف المتحرك - قم برحلات على طول طنان من وسائل الترفيه للحفاظ على أطفالك أو الركاب مشغول بينما كنت في طريقك للوصول إلى وجهة العطلات القادمة.

دعم نظام تحديد المواقع بدقة بالغة، يمكن استخدام مشغل الوسائط 2 دين هذا كأنظمة تنقل من الدرجة الأولى. دعم خرائط الروبوت سوف تكون قادرة على تحميل وإدراج الخرائط الخاصة بك، وضمان أنه بغض النظر عن مكان على الكرة الأرضية سوف رحلتك القادمة تجلب لك - مع هذا الروبوت نظام الترفيه وسائل الإعلام سيارة عليك أن تكون دائما قادرة على العثور على أسرع طريق إلى الخاص بك الوجهة التالية. مع واجهة 3D و المدمج في الخزف الهوائي، يمكنك ضمان أن عرض 10.1 سوف تظهر لك صورة دقيقة و مفصلة للغاية من موقعك الحالي، ضمان أنك لن تضيع مرة أخرى.

بفضل دعم البلوتوث، ستتمكن من إقران هاتفك الذكي بسهولة باستخدام مشغل الوسائط هذا الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، مما يتيح لك الرد على المكالمات الهاتفية والسماح لك بالمشاركة في المحادثات بدون استخدام اليدين أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرة على مزامنة مشغل الوسائط مع مكتبة الموسيقى الهاتف الذكي الخاص بك، مما يتيح لك التمتع المسارات المفضلة لديك في جودة الصوت مذهلة.

يدعم نظام الوسائط المتعددة من سيارة الجيل الثالث 3G، مما يتيح لك فرصة تصفح الويب في أي وقت. يمنحك غوغل بلاي إمكانية الوصول إلى الملايين مجانا لتحميل التطبيقات والألعاب والأفلام وغيرها الكثير - مما يضمن أن هذا النظام الترفيهي في السيارة يمكن أن يوفر الترفيه مناسبا لاحترام أي شخص. مع 8GB من الذاكرة، يمكنك أن تتأكد من أنه سيكون هناك مساحة كافية لجميع الألعاب والأفلام، والتطبيقات التي يمكن الآن أن يتمتع بها الركاب في أي وقت. مثالية لتسلية الصغار والكبار، هذه الملحقات سيارة هو ترقية كبيرة لسيارتك التي هي مضمونة لتحقيق على طول ساعات قيمة من المرح على الذهاب.

هذا 2 دين سيارة لاعب وسائل الاعلام يأتي مع 12 شهرا الضمان، جلبت لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الجملة الإلكترونية الأدوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.