Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

للبيع، الهاتف الذكي، الهاتف الذكي، الهاتف الذكي، الهاتف الذكي،

للبيع، الهاتف الذكي، الهاتف الذكي، الهاتف الذكي، الهاتف الذكي،

للبيع، الهاتف الذكي، الهاتف الذكي، الهاتف الذكي، الهاتف الذكي،

$409.91

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


IP68 الهاتف الوعق يتبعك في أي مكان تذهب إليه

يضمن أندرويد 6.0 تجربة مستخدم خالية من الأخطاء < بر />
توفر تقنية 4G و دوال-باند ويفي اتصالك بالمستوى التالي

كاميرا 13 ميغابكسل تسجل صور مذهلة وقطات عالية الدقة




كونكيست S6 روجد سمارتفون </ h2>


ذي كونكيست S6 عبارة عن هاتف قوي للغاية. لأنه يأتي مع تصميم ip68 للماء. وهذا يعني أن الهاتف الخليوي الخاص بك محمي تماما ضد الماء، قطرات، والغبار. هذا الهاتف الذكي الروبوت هو عظيم بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في بيئات صعبة. مع نظام التشغيل أندرويد 6.0، فإنه يجلب على طول جميع أحدث ميزات البرنامج. سوف تكون قادرة على التمتع سلسة لكنها قوية تجربة المستخدم بغض النظر عن ما تفعله. يتيح لك هذا الهاتف الوعز تشغيل الألعاب ومشاهدة الأفلام وتصفح الويب والمزيد. لا يوجد شيء لا يمكنك القيام به مع هذا الهاتف الذكي وعرة في الجانب الخاص بك.

باستخدام اتصال شبكة الجيل الرابع، يعمل هذا الهاتف الوعرة على توصيلك بالمستوى التالي. ستتمكن دائما من تصفح الويب. بالإضافة إلى ذلك، يدعم واي فاي ثنائي النطاق. وبفضل هذا، عليك أن تكون قادرا على التمتع أسرع سرعات الشبكة بينما في المنزل أو في المكتب. وعلاوة على ذلك، فإن الفتح S6 يحتوي على بطارية 6000mAh قوية. مع هذا، الهاتف وعرة حزم ما يكفي من عصير للحصول على لكم من خلال عدة أيام. بالنسبة لأولئك منكم التي تتمتع الألعاب ووسائل الإعلام، والهاتف أندرويد يحمل 32GB التخزين الداخلية. يمكن إضافة ذاكرة إضافية من خلال فتحة بطاقة سد 32GB.

داخل هذا الهاتف الوعرة، ستجد معالج مدياتيك 6735. وقد سجلت هذه وحدة المعالجة المركزية الثماني النواة في 1.3GHz. إذا كنت تبحث عن أداء قوي، وهذا الهاتف الروبوت هو المثالي بالنسبة لك. كما يأتي مع ذاكرة رام 3GB لزيادة قدراتها. سوف ميزات أخرى مثل نفك و وتغ زيادة تجربة المستخدم الخاص بك أكثر من ذلك. لعشاق في الهواء الطلق بيننا، وهذا الهاتف الذكي وعرة حتى يأتي مع ميزة سوس. وهذا يجعل الفتح S6 الرفيق المثالي في الهواء الطلق.

على شاشة العرض بحجم 5 بوصات عالية الدقة، ستتمكن من الاستمتاع بصور بدقة 720 بكسل. لا يهم أين أنت، من الآن فصاعدا عليك أن تكون دائما قادرة على التمتع لعبة أو فيلم. كما يأتي الهاتف مع ماسح البصمات. هذه الميزة الصغيرة يجلب جنبا إلى جنب أمنية مشددة وكفاءة كبيرة. في الخلف، الهاتف الروبوت الخاص بك يحمل كاميرا 13MP مذهلة. مع هذا النهاش، عليك أن تكون قادرا على التقاط الصور لالتقاط الأنفاس والفيديو فد في أي وقت من اليوم.

هذا الهاتف الذكي الوعرة يأتي مع ضمان 12 شهرا، جلبت لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية، فضلا عن الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.