Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

كونكست S6 روجد فون - IP68، ثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، 5 بوصة هد العرض، 4G، ثنائي النطاق واي فاي، نفك، بصمة، أندرويد 6.0 (أسود) ...

كونكست S6 روجد فون - IP68، ثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، 5 بوصة هد العرض، 4G، ثنائي النطاق واي فاي، نفك، بصمة، أندرويد 6.0 (أسود) ...

كونكست S6 روجد فون - IP68، ثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، 5 بوصة هد العرض، 4G، ثنائي النطاق واي فاي، نفك، بصمة، أندرويد 6.0 (أسود) ...

$409.91

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


IP68 الهاتف الوعق يتبعك في أي مكان تذهب إليه

يضمن أندرويد 6.0 تجربة مستخدم خالية من الأخطاء < بر />
توفر تقنية 4G و دوال-باند ويفي اتصالك بالمستوى التالي

كاميرا 13 ميغابكسل تسجل صور مذهلة وقطات عالية الدقة




الفتح S6 الهاتف الوعرة </ h2>


تعرف على هاتف كونكويست S6 أندرويد. هذا الهاتف الذكي الوعرة متين للغاية ويتميز بتصميم IP68. وبفضل هذا، الهاتف الخليوي مقاوم للماء، قطرات، والغبار. لا يهم أين كنت رئيس المقبل، وهذا الهاتف الذكي الروبوت تتبع لكم. وعلاوة على ذلك يأتي مع ميزات سوس متطورة. هذا يجعل الهاتف الذكي الخاص بك 5 بوصة أداة مثالية لعشاق في الهواء الطلق. التعبئة بطارية 6000mAh بطارية، هذا الهاتف الروبوت يتيح لك الخروج دون الحاجة للقلق حول عمر البطارية. وهو يدعم ما يصل الى 16 ساعة من وقت الاستخدام المستمر. هذا يكفي للحصول على لكم من خلال عدة أيام من استخدام الهاتف الذكي العادية.

مع نظام التشغيل اندرويد 6.0، يعالج هذا الهاتف الوعرة تجربة سلسة. وهو يدعم أحدث ميزات البرمجيات المتاحة في السوق اليوم. وبفضل هذا، عليك أن تكون قادرا على لعب الألعاب، والتمتع تطبيقات الجوال، وأكثر من ذلك بكثير. الوصول إلى سوق بلاي يوفر لك الوصول غير المحدود إلى أحدث وسائل الإعلام. مع الفتح S6 على الجانب الخاص بك، عليك أبدا أن تشعر بالملل مرة أخرى. ويأتي الهاتف مع وحدة المعالجة المركزية الثماني النواة وذاكرة الوصول العشوائي 3GB. وهذا يعني أنك سوف تكون قادرا على التمتع الألعاب والأفلام تطلبا في أي وقت.

تعرض شاشة عالية الدقة ألوانا حية ورسومات رائعة. وهذا حقا تعزيز تجربة وسائل الاعلام المحمول الخاص بك بغض النظر عن مكان وجودك في. مع ذاكرة داخلية 32 جيجابايت، هذا الهاتف وعرة حزم الكثير من الذاكرة. لمحبي وسائل الإعلام المفرط بيننا، والهاتف كما يأتي مع فتحة بطاقة سد 32GB إضافية. وعلاوة على ذلك يدعم وتغ التي تمكنك من توصيل أجهزة الأجهزة الخارجية إلى الهاتف الذكي الخاص بك. نفك هو أيضا في مكان لتعزيز تجربة المستخدم الخاص بك عن طريق السماح المعاملات اللاسلكية.

من حيث الاتصال، الفتح S6 هو هاتف أندرويد رائع. وهو يدعم كلا من 4G و واي فاي مزدوج النطاق. وهذا يعني أنه بغض النظر عن مكان وجودك، عليك أن تكون دائما قادرة على البقاء على اتصال. إذا كنت ترغب في بث فيلم على الانترنت أو الانخراط في مكالمة فيديو عبر الإنترنت - هذا الهاتف يعالج كل شيء. وعلاوة على ذلك يأتي مع كاميرا 13MP. هذا كام يسمح لك لالتقاط الصور لالتقاط الأنفاس مع الهاتف الذكي الخاص بك في المرة القادمة التي تخرج في مغامرة.

يأتي هذا الهاتف الذكي الروبوت مع ضمان 12 شهرا، جلبت لك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية، فضلا عن الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.