Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بدون طيار سيمتو اليعسوب برو - كاميرا 4K، الأسلحة الطيارة، اتبعني، نقطة اهتمام، لقطة بانورامية، السيارات تحوم، الاقلاع / الأرض ...

بدون طيار سيمتو اليعسوب برو - كاميرا 4K، الأسلحة الطيارة، اتبعني، نقطة اهتمام، لقطة بانورامية، السيارات تحوم، الاقلاع / الأرض ...

بدون طيار سيمتو اليعسوب برو - كاميرا 4K، الأسلحة الطيارة، اتبعني، نقطة اهتمام، لقطة بانورامية، السيارات تحوم، الاقلاع / الأرض ...

$375.72

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


كوادكوبتر قابلية استثنائية بفضل الأسلحة القابلة للطي، ويأتي مع حالة حمل مخصصة.

من السهل التحكم في الطائرات بدون طيار مع متابعة لي، نقطة اهتمام، لقطة بانورامية، السيارات تحوم، السيارات الاقلاع / الأرض / العودة.

مبتكرة ووتش مراقبة غس يجلب سهولة الوصول إلى جميع وظائف والحفاظ على يديك قبالة الارسال. <بر />
4K كاميرا بدون طيار بدون طيار مع فوف 170 درجة، و 3 محاور انحراف لقطات واسعة على نحو سلس في قرار كبير.




< h2> كاميرا 4K استطلاع </ h2>

و سيمتو دراغونفلي برو بدون طيار هو بلا شك واحدة من أروع تبحث طائرات بدون طيار الكاميرا حولها.

هذه الطائرة بدون طيار صديقة للمبتدئين لديها تصميم للطي مبتكرة مما يتيح لتناسب بسهولة في حقيبة ظهرك وبفضل الذراعين قابلة للطي يمكن أن حزمة وصولا الى 22.5x18.5x6.5 سم. ويزن 1.25kg فقط، بما في ذلك البطارية، انحراف والكاميرا، ويأتي في حالة أفخم الصلب قذيفة لسهولة النقل.

يحتوي جهاز سيمتو دراغونفلي برو بدون طيار على نظام تحديد المواقع العالمي (غس) لمهام الطيران الذكية وبسرعة قصوى تصل إلى 20 متر / ثانية، ويمكنه مواكبة جميع الأنشطة الخارجية. لأنه يأتي مع دليل المستخدم شامل على الرغم من أنه لا حاجة لها كما هذا كوادكوبتر أنيق هو سينتش لوضع معا وكل شيء مجرد مقاطع في مكان أو مسامير على بكل سهولة. حقيقة أنه يمكن تجميعها بسرعة / تفكيكها ومطوية لسهولة التخزين وتحمل في حالة مخصصة يعني أنك لن يكون لها أي سبب لعدم اتخاذها معك في كل مكان تذهب إليه. شهادة حقيقية على تصميم ذكي وبديهية أن يجعل هذه الطائرة بدون طيار متعة حقيقية للاستخدام ويعني أنك سوف تحصل على استخدام كبيرة من ذلك.

مع كاميرا انحراف المحور 3 وكاميرا 4K التي تحتوي على جهاز استشعار التصوير سوني، فإن هذا المروحية رباعية ستسجل لقطات مذهلة وتقطع صور جوية مذهلة. بفضل التطبيق المحمول يمكنك حتى مزامنة كاميرا عمل 4K إلى الهاتف الخاص بك ل فبف الذي يتيح لك يصطف الطلقات جهد.

سواء كنت من قدامى المحاربين في الهواء أو بدأت للتو سيمتو دراغونفلي برو هو شراء يستحق. انها دعوة تحكم يتيح لك جبل الهاتف الذكي الخاص بك ل فبف وشاشة صغيرة يظهر جميع المعلومات الحاسمة. تحلق الطائرة بدون طيار لا يمكن أن يكون أسهل كما وحدة تحكم هو استجابة للغاية ولديها مجموعة تصل إلى 1000M. وسائط رحلة ذكية يعني أنك يمكن تحوم الطائرة بدون طيار في مكان، الأمر أن يتبع لك أو مدار حول موقعك. هناك منزل السيارات وظيفة الأرض وحتى الضوابط لل جيمبال حتى تتمكن من الحصول على لقطات مثالية في حين أن الطائرات بدون طيار يعتني الطيران.

تحتوي ساعة أرسي المتضمنة على نفس أوضاع الطيران الذكية المتاحة عند النقر على أحد الأزرار بالإضافة إلى التحكم في عصا التحكم المصغرة. إذا كنت ترغب في الحفاظ على حر اليدين ثم وضع متابعة لي الوضع وهذه الطائرة بدون طيار ذكي تتبع لكم من الهواء. حتى إذا كنت تريد على نحو سلس لقطات 4K أثناء التزلج وركوب الخيل أو التسلق تحتاج فقط لاتخاذ ساعة أرسي معك ويمكن أن تبقي كلتا يديه خالية تماما. بطارية 5200mAh تعمل بالطاقة بدون طيار لمدة تصل إلى 25 دقيقة

يأتي جهاز سيمتو دراغونفلي للمحترفين بدون طيار مع ضمان لمدة 12 شهرا، ويقدم لك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك كوادكوبتيرز بالجملة وكاميرات بدون طيار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.