Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

هك مستودع بلاكفيو BV6000S IP68 الذكي - الروبوت 6.0، 4G، المزدوج سيم، نفك، رباعية النواة وحدة المعالجة المركزية، 2GB رام (أسود) ...

هك مستودع بلاكفيو BV6000S IP68 الذكي - الروبوت 6.0، 4G، المزدوج سيم، نفك، رباعية النواة وحدة المعالجة المركزية، 2GB رام (أسود) ...

هك مستودع بلاكفيو BV6000S IP68 الذكي - الروبوت 6.0، 4G، المزدوج سيم، نفك، رباعية النواة وحدة المعالجة المركزية، 2GB رام (أسود) ...

$122.23

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

يقع هذا المنتج في مستودع هونج كونج لدينا. لتجنب أي تأخير في تجهيز طلبك الرجاء لا تأمر هذا البند مع غيرها من المنتجات التي لا مخزنة في مستودع هونج كونج لدينا.




<سترونغ> الميزات الرئيسية ...

</ سترونغ>


رباعية النواة، ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت توفر لك وحدة معالجة الرسومات مالي T720 أداء عالي الجودة

نظام التشغيل أندرويد 6.0 يمنحك أحدث نظام تشغيل لتفاعلات أكثر سلاسة

غوريلا غلاس 3 ويضمن تصنيف IP68 الرائع أنه جاهز لجميع مغامرات

توفر ميزة الاتصال السريع 4G والاتصال بشريحة سيم تغطية كبيرة للشبكة



الهاتف الذكي الوعرة مع شاشة زجاج الغوريلا </ h2>


بلاكفيو's BV6000S IP68 الهاتف الذكي مصمم لتحمل أصعب الظروف. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الهاتف دائم ومقاوم التي يمكن أن تتخذ ضرب ومقاومة للتعرض للغبار والماء على حد سواء بلاكفيو's BV6000S IP68 الهاتف الذكي، مع IP68 تصنيف الحماية، هو الخيار الأمثل. علاوة على ذلك، فإن شاشة 4.7 بوصة تحميها غوريلا غلاس 3، وهذا يعني أن الخدوش والقطرات لا يحتمل أن تقف في طريقك.

مع شاشة اتش دي اتش دي 4.7 بوصة، يقدم هذا الهاتف للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالألعاب، والأفلام، وغيرها من التطبيقات النقالة بتفصيل كبير. وفي الوقت نفسه خفيفة الوزن وتصميم مضغوط يسمح للمستخدم لتحمل الهاتف دون أي متاعب أخرى، مما يجعلها جهاز محمول حقا.

بالإضافة إلى إمكانيات الاستمتاع بالتطبيقات والوسائط العادية على هذا الهاتف، يوفر الجهاز أيضا العديد من الإمكانات الفريدة الأخرى مثل بيانات اعتماده في الهواء الطلق بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي (غس) الدقيق وأجهزة استشعار الضغط الجوي التي يمكنها اكتشاف التغيرات في الطقس.




أندرويد 6.0، وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة مع ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت </ h2>


مجهزة بمعالج رباعي النواة وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت يوفر بلاكفيو BV6000S جودة عالية الأداء العام للمستخدم. جنبا إلى جنب مع وحدة المعالجة المركزية مالي T720Mp الجهاز يوفر للمستخدمين فرصة التمتع بجميع أحدث الألعاب والتطبيقات والأفلام دون أن تعاني أي تأخير. كما يوفر هذا الجهاز سعة تخزين داخلية 16 جيجا، كما يتميز ببطاقة ذاكرة مايكرو اس دي، قادرة على حمل مساحة تخزين اضافية تصل الى 32 جيجا، مما يوفر للمستخدم مساحة كافية لبناء مكتبة اعلامية واسعة.

في وسط الهاتف الذكي بلاكفيو BV6000S يضع نظام التشغيل أندرويد 6.0. يعمل نظام التشغيل أندرويد 6.0 هذا على إدارة أداء الهاتف بكفاءة عالية، مما يتيح للمستخدم الاستفادة المثلى من كل جزء من الطاقة المتوفرة. وبفضل نظام التشغيل القوي، فإن الجهاز قادر على تقديم سرعات تحميل سريعة، ويوفر للمستخدمين فرصة تعدد المهام بكفاءة دون الحاجة إلى القلق بشأن قدرات الهاتف.


> اتصال 4G وعمر البطارية الطويل </ h2>


لدى بلاكفيو BV6000S إمكانية إدراج بطاقتي سيم يمكن الاستفادة من اتصال 4G الهاتف، مما يتيح للمستخدم الوصول إلى أسرع سرعات الخلوية المتاحة مع تحميل بسرعة تصل إلى 150Mbs. مع اتصال 4G في تدفق واحد للتدفق أو تحميل أكبر ملفات الوسائط إلى هاتفك لا ينبغي أن يسبب أي مشكلة.

مع بطارية 4200mAh المدمجة، تحمل بلاكفيو BV6000S ما يقرب من ضعف سعة البطارية للهواتف الذكية القياسية. يجب أن تكون هذه البطارية كافية للحفاظ على ذهابك لأيام من استخدام الضوء، مما يجعل الجهاز مثالية لاستخدامها في الأنشطة في الهواء الطلق حيث إمدادات الكهرباء نادرة.

يأتي هاتف بلاكفيو BV6000S الوعرة الذكي مع ضمان لمدة 12 شهرا، ويقدم لك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الهواتف الوعرة بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.