Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع رخيصة لينوفو زوك Z2 الذكي - أنف العجل 820 المعالج، بطارية 3000mAh، كاميرا 13MP، شبكة 4G عالية السرعة (أبيض)

بيع رخيصة لينوفو زوك Z2 الذكي - أنف العجل 820 المعالج، بطارية 3000mAh، كاميرا 13MP، شبكة 4G عالية السرعة (أبيض)

بيع رخيصة لينوفو زوك Z2 الذكي - أنف العجل 820 المعالج، بطارية 3000mAh، كاميرا 13MP، شبكة 4G عالية السرعة (أبيض)

$220.51

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>




المواصفات الصينية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 6.0 والأسعار المعقولة

ملحمة أنف العجل 820 المعالج مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي توفر قوة كبيرة

بطارية ضخمة مع خيارات الشحن السريع لجميع الاستخدام اليومي

كاميرا 13MP يضمن لحظات لا تنسى يتم التقاطها في نوعية كبيرة
< بر />
هاتف لينوفو زوك Z2 مع مواصفاته الرائعة يضع الهواتف الذكية الأخرى الصينية عار.


الهاتف الذكي زوك Z2 </ h2> <بر / >
لينوفو زوك Z2 هي واحدة من هذه الأمثلة النادرة التي تأتي عبر كل الحين والآخر - تقديم العقل تهب المواصفات لسعر الهاتف الذكي متوسطة المدى. هو مدعوم من قبل الجهاز أنف العجل 820 المعالج الذي يعتبر واحدا من معظم المعالجات النقالة المتطورة من أي وقت مضى خلق. وهو يدعم الاتصال النهائي، والرسومات، والتصوير، والطاقة، وكفاءة البطارية. ويضمن زوك Z2 قوية لن نخذلكم في حين تتمتع الميزات المدهشة الهاتف الذكي لهذا العرض.

جنبا إلى جنب مع الأجهزة القوية والروبوت 6.0 نظام التشغيل يأتي بطارية 3000mAh ضخمة التي تمكنك من الاستفادة القصوى من هذا الجهاز مذهلة دون الحاجة لشحنه بشكل منتظم. مع عمر بطارية مستمر يصل إلى 14 ساعة يضمن لك هذا الهاتف الذكي العيش من خلال اليوم الذي يمكن شحنه بسرعة خلال أقل من ساعتين بفضل وضع شحن الطاقة.

كما تم تجهيز زوك Z2 بكاميرا 13 ميجابيكسل الراقية التي تسمح لك لالتقاط صور مذهلة هد أينما ذهبت. كاميرا أمامية 8MP تمنحك خيار التقاط صور شخصية ذات جودة عالية مع جميع أصدقائك وأحبائهم لضمان عدم فقدان ذاكرة واحدة.


وهناك المزيد ... </ h2>

بالإضافة إلى معالجها سنابدراغون 820 الملحمي، وبطارية 3000mAh الضخمة، وكاميرا مذهلة بدقة 13 ميجا بكسل، لديها المزيد لتقدمه. لينوفو زوك Z2 هو الهاتف الذكي المزدوج سيم التي تقبل اثنين من بطاقات نانو سيم. تتضمن خيارات الاتصال واي-في و غس و بليتوث و 3G و 4G.

وقد تم تجهيز الهاتف مع مجموعة واسعة من أجهزة الاستشعار بما في ذلك ولكن تقتصر على مستشعر القرب، مستشعر التوجيه، استشعار المجال المغناطيسي، وأجهزة الاستشعار التسارع، وأجهزة الاستشعار جيروسكوب، استشعار الضوء، وأجهزة الاستشعار التسارع الخطي. وبالنسبة لجميع المستخدمين المحبة الرياضة أضاف زوك Z2 متكاملة الأوكسجين في الدم والقلب في الوقت الحقيقي استشعار الكشف الذي يسمح لك لتحسين الجدول الزمني الخاص بك ممارسة.

بفضل جهازه الرائع ومواصفاته وتصميمه الأنيق الجميل، فإن هاتف زوك Z2 هو هاتف ذكي حقيقي لا يمكن الكشف عن إمكاناته الكاملة إلا باستخدام الجهاز بنفسك.

يأتي هاتف لينوفو زوك Z2 الذكي بضمان لمدة 12 شهرا، ويعرضه لك الرائد في الأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى هواتف لينوفو المحمولة بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.