Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع برومو هك مستودع بلاكفيو P2 لايت الروبوت الهاتف - 4G، بطارية 6000mAh، 3GB رام. شاشة فد 5.5 انش، الجيل الرابع، اندرويد، 7.0 (أسود)

بيع برومو هك مستودع بلاكفيو P2 لايت الروبوت الهاتف - 4G، بطارية 6000mAh، 3GB رام.   شاشة فد 5.5 انش، الجيل الرابع، اندرويد، 7.0 (أسود)

بيع برومو هك مستودع بلاكفيو P2 لايت الروبوت الهاتف - 4G، بطارية 6000mAh، 3GB رام. شاشة فد 5.5 انش، الجيل الرابع، اندرويد، 7.0 (أسود)

$136.73

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

يقع هذا المنتج في مستودع هونج كونج لدينا. لتجنب أي تأخير في تجهيز طلبك الرجاء لا تأمر هذا البند مع غيرها من المنتجات التي لا مخزنة في مستودع هونج كونج لدينا.


<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


شاشة عرض عالية الدقة بحجم 5.5 بوصة تجعل الألعاب والأفلام تأتي في الحياة <بر />
بطارية 6000mAh ضخمة يعني أنك يمكن أن تذهب أيام دون إعادة شحن

الثماني النواة وحدة المعالجة المركزية، 3GB رام والروبوت 7 نظام التشغيل القادمة لأداء سلس

13MP الكاميرا الخلفية للصور عالية الجودة والتسجيلات 4K




بلاكفيو P2 ليت سمارتفون </ h2>

<بر / > بلاكفيو قد لا يكون اسما مألوفا بعد ولكن مع العروض مثل هواتفهم الذكية P2 الجديدة، فهي بالتأكيد تجتذب قوية التالية. في أقل من 150 $ هذا الجهاز شاشة كبيرة هو الهاتف رخيصة التي تأتي مع بعض الميزات المدهشة.

هذا بلاكفيو P2 ليت هو أكبر من الهاتف الذكي العادي وهذا هو جزء من أسفل إلى شاشة 5.5 بوصة. مع قرارات هد والزجاج 2.5D هناك يشعر على نحو سلس، والنظر إلى الهاتف P2 لايت. الجسم المعدني الكامل تعطي الهاتف شعورا قويا وأنه هو جميل جدا.

وزنها في 230 غراما يجعل الهاتف الذكي P2 أثقل من معظم الهواتف الأخرى، ولكن بعد ذلك هذا الهاتف يحتوي على بطارية 6000mAh ضخمة التي هي ميزة مذهلة ويجعل الوزن أكثر من مقبول. هذه البطارية العملاقة توفر أوقات الاستخدام الهائلة وفي العالم حيث معظم الناس لديهم لشحن هواتفهم كل يوم، يمكن P2 تستمر للمستخدم العادي 3 أو 4 أيام دون الحاجة إلى إعادة شحنها. يمكنك أيضا استخدام كابل وتغ والسماح لهذا الهاتف المزدوج بمثابة بنك الطاقة لإعادة شحن الأدوات الأخرى الخاصة بك.

مجهزة بوحدة معالجة مركزية متك أوكتا كور، 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي وتشغيل أندرويد 7.0 و P2 لايت يجلب أداء سلس حتى لن يكون هناك أي تأخير عند التبديل بين التطبيقات. وسوف التعامل مع معظم الألعاب وحتى تعدد المهام صعبة دون أي مشكلة. هناك ذاكرة داخلية 32 جيجابايت و فتحة بطاقة سد صغيرة تمكنك من مضاعفة هذه المساحة حتى لا تنفد في أي وقت قريب.

و P2 لايت لديه دعم 4G ل B1، B3، B7، B8 و B20 نطاقات حتى 4G يجب أن تعمل في معظم المناطق خارج الولايات المتحدة الأمريكية. مع سيم المزدوج واثنين من أرقام إيمي، يمكنك إدارة بطاقات سيم متعددة في وقت واحد مما يتيح لك تنظيم الاتصالات الخاصة والعمل بسهولة على جهاز واحد. في الجزء الخلفي من الهاتف، لديك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع لتحسين الأمن دون الحاجة إلى حفظ أنماط الشاشة أو رموز المرور وهناك أيضا كاميرا 13MP التي تجلب الصور وأشرطة الفيديو محترمة في قرار 4K

بلاكفيو P2 لايت الروبوت الهاتف يأتي مع 12 شهرا الضمان، جلبت لك من قبل زعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك بالجملة الهواتف الذكية و ملحقات الهاتف الخليوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.