Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع الترويجي مواقف السيارات الاستشعار - 4x مجسات، إنذار المسافة

بيع الترويجي مواقف السيارات الاستشعار - 4x مجسات، إنذار المسافة

بيع الترويجي مواقف السيارات الاستشعار - 4x مجسات، إنذار المسافة

WATCH 360° >>>

$9.80

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

وقوف السيارات الاستشعار مع 4 أجهزة الاستشعار، وشاشة ليد مع إخطار القرب مما يتيح لك منخفضة التكلفة الخلفية وقوف السيارات جهاز استشعار الحل لسيارتك.

سيساعد جهاز استشعار وقوف السيارات هذا في منع مطالبات التأمين المكلفة ضدك أو إلحاق الضرر بسيارتك أثناء عكس وقوف السيارات. حتى إذا كان هناك بعيدا عن الأنظار جدار منخفض أو طفل وراء سيارتك، ثم هذا الاستشعار وقوف السيارات سوف يصدر إنذار لتنبيهك لوقف وكذلك عرض المسافة بينك وبين الكائن وراء سيارتك، على شاشة ليد اللون! القادمة مع 4x مجسات وقوف السيارات بالموجات فوق الصوتية، وسيتم تغطية جميع الزوايا مما يتيح لك قراءة المسافة موثوق بها وأجهزة الإنذار عندما كنت في أشد الحاجة إليها.

من السهل جدا تثبيت جهاز استشعار وقوف السيارات هذا بحيث يكون جاهزا تقريبا بمجرد خروجه من المربع! ببساطة سد العجز في جميع الكابلات في وحدة مربع الرئيسي، وإرفاق أجهزة الاستشعار إلى الجزء الخلفي من سيارتك والانتهاء من ذلك. وإذا كنت بحاجة إلى إنشاء ثقوب استشعار السيارة الخاصة بك، ثم هذه الحزمة كما يتميز مثقاب مفيد لحفر ثقوب الخاصة بك في سيارتك.

اطلب هذا النظام الرائع لاستشعار مواقف السيارات اليوم واحافظ على أمان سيارتك من الحوادث غير المرغوب فيها. ليس فقط السعر الذي نقدمه هو مدهش منخفضة، ولكن المال الذي حفظ على الإصلاحات المحتملة والتأمين وحده يجعلها أكثر جاذبية! يوجه اليكم من القادة في الالكترونيات بالجملة، تشينافاسيون!

<سترونغ> لمحة سريعة ... </ سترونغ>


وحدة عرض ليد

يعمل في أي مركبة <بر />
إنذار القرب

سهلة التركيب

يحمي من المخاطر غير المرئية عند عكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.