Translate

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

بيع الخصم زياومي مي الذكية ويفي المقبس-أب التحكم، حماية الزائد، مقاومة للحريق، أو المقبس، مناسبة لجميع الالكترونيات

بيع الخصم زياومي مي الذكية ويفي المقبس-أب التحكم، حماية الزائد، مقاومة للحريق، أو المقبس، مناسبة لجميع الالكترونيات

بيع الخصم زياومي مي الذكية ويفي المقبس-أب التحكم، حماية الزائد، مقاومة للحريق، أو المقبس، مناسبة لجميع الالكترونيات

$9.29

شراء المزيد ... الحصول على أسعار أقل

<سترونغ> الميزات الرئيسية ... </ سترونغ>


يتيح لك مقبس ويفي الذكي تمكين أو تعطيل إمدادات الطاقة من خلال تطبيق الجوال

تعيين مؤقت ورسوم إليكترونيكش لساعات معينة أثناء نومك أو خارجه

مناسبة لشحن أي نوع من الأجهزة الإلكترونية

يمكن استخدام مقبس أو في أوروبا القارية والولايات المتحدة < سترونغ>
</ سترونغ>




مقبس ويفي زياومي مي الذكي </ h2>


مع مقبس زياومي مي الذكي، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن الشحن الزائد للإلكترونيات وجميع مخاطر الحريق المحتملة المرتبطة بها. ببساطة وضع مي الطاقة الذكية المكونات بين المكونات من الجهاز ومأخذ الطاقة، وعليك أن تكون كل مجموعة لأمان شحن الالكترونيات الخاصة بك. كما الأجهزة المنزلية الذكية الحقيقية، ويمكن توصيل هذه الأداة الإلكترونية باردة لشبكة واي فاي المحلية، مما يتيح لك التحكم بها عن بعد من خلال تطبيقات الهاتف المتحرك مي سمارت هوم. من الآن فصاعدا عليك أن تكون قادرا على تمكين وإعاقة إمدادات الطاقة إلى الالكترونيات الخاصة بك دون الحاجة إلى أن يكون هناك جسديا هناك - مما يسمح لك أن يخرج بثقة في حين أن الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي هو شحن في المنزل دون الحاجة للقلق حول شيء.

هذه الأداة الذكية المنزل وعلاوة على ذلك يسمح لك لتعيين وقت الشحن معين عبر تطبيقات الهاتف المتحرك لها. مع هذه الميزة، فإنه يسمح لك لشحن الهاتف الذكي الخاص بك لعدة ساعات بينما كنت في النوم قبل مأخذ زياومي واي فاي تغلق نفسها، وبالتالي أخذ أي مخاطر تتعلق بالنار. تطبيقات الهاتف المتحرك لديها تصميم مستقيم إلى الأمام وسهلة الاستخدام للصغار والكبار. وبالإضافة إلى ذلك يتيح لك التحكم في أنظمة زياومي المنزل الذكي الأخرى، مما يسمح لك لخلق بيئة المنزل الذكي في نهاية المطاف.

يتميز هذا الجهاز بتصميم صغير وخفيف الوزن، ويمكن حمله بسهولة داخل جيبك، مما يتيح لك استخدامه في المنزل أو المدرسة أو العمل أو أثناء العطلات. جسمها الدائم قادر على تحمل ما يصل إلى 750C الحرارة، وعلاوة على ذلك مقاومة للحريق، مما يزيد من السلامة الشاملة للجهاز. مناسبة لاستخدامها مع أي نوع من الالكترونيات هناك، وهذا ملحق المنزل الذكي هو الأصل المثالي لأي المنزلية الحديثة هناك.

يأتي مأخذ التوصيل الذكي زياومي مي مع ضمان لمدة 12 شهرا، ويقدم لك من قبل الزعيم في الأجهزة الإلكترونية وكذلك الأدوات الإلكترونية بالجملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.